جوجل تضيف علامة تبويب العروض في متجر بلاي

في محاولة لمساعدة المستخدمين على اكتشاف العروض على التطبيقات والأفلام والألعاب، تقدم جوجل علامة تبويب جديدة باسم “عروض” تسلط الضوء فيها على أفضل الصفقات والعروض في متجر بلاي.

يقول ديفيد وينر، مدير المنتجات في متجر جوجل بلاي:

“علامة تبويب العروض الجديدة ستتضمن أشياء مثل المبيعات على الألعاب، والعناصر داخل الألعاب، والمكافآت، والعروض المجمعة، والخصومات على الأفلام والكتب، والتطبيقات التي تقدم فترة تجربة مجانية.”

يمكن أن يجعل الموضع البارز لعلامة التبويب “العروض” أسفل التطبيق مكانًا سهلاً للوصول إليه عندما تلقي نظرة على الجديد أو المثير للاهتمام في متجر بلاي، وتعد جوجل بأنها ستضيف صفقات جديدة كل يوم. ومع ذلك، فإن غالبية تطبيقات الأجهزة المحمولة مجانية بالفعل، لذلك سيتعين علينا الانتظار ومعرفة ما إذا كانت الصفقات التي تظهر بالفعل تستحق العناء أم لا.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

خصوصا أن أغلب المستخدمين لايلقون نظرة حتى على التطبيقات المدفوعة، والتي قد تكون مفيدة جدا، أو ممتعة في حالة كونها لعبة. والجميع تقريبا يكتفي بتصفح قائمة التطبيقات والألعاب المجانية. لكن مع وجود علامة تبويب العروض في متجر بلاي، قد تكون فرصة رائعة لكلٍ من المطور والمستخدم، لينشر المطور تطبيقه أو لعبته على نطاق أوسع، ولكي يتعرض المستخدم لتطبيقات والعاب لم يكن يلقي لها بالا.

وأضاف وينر:

“نحن نتعاون مع مطوري بعض أفضل التطبيقات والألعاب على متجر جوجل بلاي لإضافة صفقات جديدة وجديدة كل يوم. تساعدك الأقسام مثل عروض التطبيقات التي قد تعجبك، في العثور بسهولة على الصفقات ذات الصلة بالمستخدمين. وتحث جوجل المستخدمين أيضًا على التحقق من المميزات الجديدة عندما يرون نافذة العروض في الشريط السفلي لتطبيق متجر جوجل بلاي الرسمي على أجهزتهم المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد.”

يتم طرح علامة تبويب العروض في متجر بلاي الجديدة هذا الأسبوع، للمستخدمين في الهند والولايات المتحدة وإندونيسيا، وستكون متاحة لمزيد من البلدان في وقت لاحق من هذا العام 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى