بعد ثلاث سنوات، لا يبدو أن هناك جالاكسي بودز جديدة في Unpacked 2022

لقد خرجت التسريبات عن السيطرة من وجهة نظر سامسونج – وهي بالفعل كذلك -، على الأقل بناءً على حقيقة أن سامسونج بدأت مؤخرًا في اتخاذ إجراءات ضد عدد قليل من مصادر المعلومات المسربة عبر الإنترنت. من المفترض أن تكشف سامسونج النقاب عن تشكيلة جالاكسي إس 22 وجالاكسي تاب إس 8 في Unpacked 2022 في 9 فبراير، ولا يوجد شيء آخر لتكشفه فيه. فهل أفلتت جالاكسي بودز من التسريبات؟

لقد تم تسريب كل شيء عن هذه الأجهزة الرئيسية بالفعل، ولم نر دليلًا أو تسريبا واحدا على أي أجهزة أخرى يمكن أن يكون من المخطط لها الوصول إلى المسرح في Galaxy Unpacked. إذن، أين هي جالاكسي بودز الجديدة؟

منذ أن تم الكشف عن سماعات جالاكسي بودز الأصلية في مارس 2019 إلى جانب تشكيلة جالاكسي إس 10، قدمت سامسونج زوجًا جديدًا من سماعات الأذن اللاسلكية ورائد من فئة جالاكسي إس جديدًا كل أول ربع من كل عام.

تم الإعلان عن سلاسل بودز بلس في فبراير 2020، وبعد عام، في يناير 2021، أعلنت سامسونج عن جالاكسي بودز برو. ومع ذلك، في هذا العام، لم نرصد أي شائعات ذات مصداقية عن زوج جديد من سماعات الأذن اللاسلكية قادم في Galaxy Unpacked 2022.

إذا تم تسريب كل شيء بالفعل، أين هي جالاكسي بودز الجديدة؟

لا يبدو أن قسم الهواتف المحمولة في سامسونج مازال يخفي أي أسرار بعد الآن. مهما كان السبب، فمن المنطقي أن نفترض أنه إذا كانت الشركة تخطط لإطلاق زوج جديد من سماعات الأذن اللاسلكية في Galaxy Unpacked 2022، فسيتم تسريبها الآن.

وغني عن القول، أن فكرة أن سامسونج تمكنت بطريقة ما من الحفاظ على سرية زوج جديد من جالاكسي بودز بينما فشلت في الحفاظ على تشكيلات جالاكسي إس 22 وتاب إس 8 تحت الأغطية تبدو سخيفة بعض الشيء.

الاستنتاج الأكثر منطقية الذي يمكننا استخلاصه في هذه المرحلة هو أنه لا توجد جالاكسي بودز جديدة قادمة في Unpacked 2022. قد نكون مخطئين، ونأمل أن تحتفظ سامسونج بطريقة ما بسرية ما تحسباً لـ Unpacked 2022، لكن هذا الأمر مشكوك فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى