تسريب مواصفات وسعر OnePlus Nord 2T

تستعد شركة ون بلس للكشف عن هواتف جديدة أخرى في 2022 وهما، OnePlus Nord 2T و2 CE واللذان سيأتيان ضمن الفئات المتوسطة بعد أن أعلنت الشركة بالفعل عن الجيل الجديد من الهواتف الرائدة OnePlus 10 Pro في بدايات العام الجاري.

تعمل ون بلس على إطلاق الهاتف الجديد Nord 2T الذي يأتي ضمن سلسلة نورد منخفضة التكلفة والتي جذبت الانتباه بالفعل في السنوات الأخيرة بتقديم أداء جيد مقابل سعر قليل.

ووفقًا لمعلومات نشرها موقع 91mobiles الهندي، فإن الشركة تجهز OnePlus Nord 2T ليكون الجيل الجديد لهاتف نورد 2 المتواجد في السوق بالوقت الحالي، ولكن مع بعض التحسينات.

مواصفات OnePlus Nord 2T

وذكر الموقع نقلًا عن مصادر مطلعة أن الهاتف سيأتي مع معالج ميديا تك Dimensity 1300 الأخير والذي يأتي كتحسين للمعالج 1200 خاصة من ناحية استخدام التطبيقات وتكنولوجيا اتصال الجيل الخامس.

ولتحسين تجربة الهاتف، فإنه سيأتي مع ثلاث خيارات من الذاكرة العشوائية ومساحة التخزين الداخلية، وهي؛ 128/6 و 128/8 والأعلى 256 جيجا بايت للتخزين و12 جيجا من الـ RAM.

ولكن الهاتف الجديد سيأتي مع بطارية 4500 ميلي أمبير تمامًا كما في الجيل السابق، وسيدعمها شاحن بقوة 80 وات لتقديم سرعة شحن جيدة.

كما سيتشابه الجيلين أيضًا في الشاشة التي ستأتي بمقاس 6.43 بوصة من نوع سوبر أموليد وستعرض محتوى بمعدل تحديث 90 هرتز.

في الخلف يُتوقع أن يكون الهاتف الجديد بثلاث عدسات، الأساسية بدقة 50 ميجا بيكسل، أسفلها عدسة 8 ميجا بيكسل لالتقاط صور فائقة الاتساع والثالثة ماكرو 2 ميجا بيكسل.

الكاميرا الأمامية في الهاتف ستكون بدقة 32 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.5.

وبينما يعمل نورد 2 حاليًا بنظام تشغيل أندرويد 12 بعد وصول التحديثات الجديدة مؤخرًا، سيأتي الجيل الجديد OnePlus Nord 2T بنظام تشغيل أندرويد 11 على أن يستقبل التحديثات الجديدة مباشرة بعد إطلاقة بوقت قصير.

سعر OnePlus Nord 2T

أفادت المعلومات أيضًا أن الهاتف المتوسط سوف يأتي في أحد الأيام الأولى من شهر فبراير القادم، على أن يتوفر في أسواق الصين مبدئيًا وبعدها يتم طرحه في الأسواق العالمية مع حلول الربيع.

أما عن الأسعار، فأكدت التسريبات أن الهاتف سيأتي بأسعار تبدأ من 389 دولار تقريبًا للنسخة الأقل، بـ 6 جيجا بايت رام و128 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية وحتى 430 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى