Poco F4 GT يظهر في التسريبات

ظهر هاتف شاومي Poco F4 GT مرة أخرى في تسريبات جديدة تكشف مواصفات الهاتف الداخلية، والتي تأتي قريبة للغاية من شاومي ريدمي K50 برو، إذ ذهبت التوقعات ليكون النسخة العالمية من الأخير.

التسريبات الأولى لـ Poco F4 GT أشارت إلى أن هناك هاتف قادم لسلسة بوكو ليكون نسخة عالمية من Redmi K50 Pro ولكن المعلومات حينها لم تتطرق إلى الإسم الذي سيأتي به الهاتف، قبل أن تظهر التفاصيل الجديدة.

ووفقًا للمعلومات التي نشرها موقع Xiamiui المهتم بأخبار شاومي، فإن الهاتف Poco F4 GT سيأتي بتصميم يشبه K50 كثيرًا حيث الظهر من البلاستيك، مع مربع الكاميرا الخلفية أسفلها فلاش LED والإطارات المعدن مع زر قفل يتضمن مستشعر قارئ البصمات، في الواجهة الشاشة مع ثقب صغير لكاميرا السيلفي.

مواصفات Poco F4 GT

الهاتف سيأتي مع شاشة مقاسها 6.67 بوصة من نوع OLED بدقة FHD بلس، تعرض محتوى بأبعاد 20:9 ومحمية بطبقة غوريلا جلاس الجيل الخامس.

من الداخل سيعمل الهاتف بمعالج سنابدراجون 8 الجيل الأول، وهو معالج ثماني النواة أثبت فعاليته في العديد من الهواتف الرائدة خلال العام الماضي.

الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية بثلاث عدسات، الأولى والرئيسية بدقة 64 ميجا بيكسل، الثانية بدقة 8 ميجا بيكسل لالتقاط صور بزاوية فائقة الاتساع، بينما ستكون الأخيرة ماكرو بدقة 2 ميجا بيكسل.
كاميرا السيلفي ستكون أحادية العدسات بدقة 16 ميجا بيكسل وفتحة f/2.0.

سيدعم المعالج في الهاتف ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 8 جيجا بايت.
مساحة التخزين الداخلية في الهاتف ستكون بخيارين 128 و256 جيجا بايت ولكنه لن يوفر إمكانية توصيل بطاقات التخزين الخارجية SD.

Poco F4 GT Design

وكما هو الحال في ريدمي كي 50 برو، فإن Poco F4 GT يوفر اتصال الجيل الخامس بفضل معالج كوالكوم، وسيدعم شريحتي اتصال.

التقرير يشير إلى أن الهاتف سيعمل ببطارية سعتها 4500 ميلي أمبير، مع شاحن بقدرة 33 وات لتولي مهمة إعادة الشحن فيما سيكون هناك منفذ من نوع USB-C بالتأكيد.

الهاتف سيأتي بنظام تشغيل أندرويد 12 مسبقًا مع واجهة شاومي MIUI 13 وسيدعم اتصال wifi وبلوتوث الجيل v5.2 وبالتأكيد مستشعر GPS.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى