التسريبات الأخيرة قبل إطلاق جالاكسي S22 تكشف جميع المواصفات

تستعد شركة سامسونج للكشف رسميًا عن الجيل الجديد من هواتفها الرائدة، سامسونج جالاكسي S22 الذي سيتضمن ثلاث نسخ، وذلك خلال مؤتمر صحفي سيتم عقده يوم 9 من شهر فبراير المقبل.

وأكدت سامسونج على موعد الكشف عن جالاكسي S22 بعد فترة من التسريبات التي نالت كل شيء، ولكن اليوم تظهر مزيد من التسريبات والتي لم تترك أي شيء حول الهواتف الثلاثة القادمة.

ونشر حساب Dohyun Kim على تويتر بعض الصور يُعتقد أنها من الحدث التي ستعقده سامسونج للإعلان عن الهواتف، والتي سيتم عرضها على الشاشة الرئيسية على المنصة، فمثل هذه الأمور يصعب نشرها ولكن التسريبات نالت الكثير من الأمور حول الهواتف الثلاثة.

مواصفات سامسونج جالاكسي S22

الصور تظهر المواصفات كاملة وتؤكد العديد من التسريبات السابقة، حيث سيأتي الهاتف الأساسي والنسخة الأقل بشاشة من نوع AMOLED 2X مقاسها 6.1 بوصة وبدقة FHD بلس.
من الداخل سيعمل بمعالج Exynos 2200 الجديد من الشركة ليكون الأول الذي يحتوى على هذا المعالج، في حين ستكون هناك نسخ في بلاد أخرى بمعالج سنابدراجون 8 الجيل الأول.
الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات، الأساسية بدقة 50 ميجا بيكسل وتلتقط صور بزاوية واسعة، والثانية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بيكسل، بينما ستكون الثالثة تليفوتو بدقة 10 ميجا بيكسل، على أن تكون كاميرا السيلفي بعدسة دقتها 10 ميجا بيكسل.
سيكون الهاتف بذاكرة عشوائية RAM سعتها 8 جيجا بايت وخياران لمساحة التخزين هما 128/256 جيجا بايت.
البطارية ستكون بسعة 3700 ميلي أمبير.

مواصفات نسخة جالاكسي S22 بلس

خيار بلس هو أكبر من الخيار الأساسي، حيث الشاشة الأكبر بمقاس 6.6 بوصة من نفس النوع وبنفس الدقة، وسيكون الاختلاف الآخر في البطارية التي ترتفع سعتها إلى 4500 ميلي أمبير.

مواصفات نسخة جالاكسي S22 ألترا

تأتي النسخة الأقوى من الجيل الجديد تحت مسمى ألترا والذي سيكون نسخة نوت خاصة بعد نهاية السلسلة كما هو الحال من العام الماضي.
سيمتلك هذا الخيار تحسينات على عدة مستويات ولكنه سيأتي بنفس المعالج من الداخل، وبالتأكيد الاختلاف الجوهري هو القلم الضوئي المميز من سامسونج لسلسلة نوت.
الشاشة ستكون مقاسها 6.8 بوصة بدقة QHD بلس.
خياران في الذاكرة العشوائية هما 8 و12 جيجا بايت، بالإضافة إلى 3 خيارات في مساحة التخزين الداخلية هي 128، 256 و512 جيجا بايت.


من أبرز الأمور المتفوقة أيضًا هي الكاميرا في الهاتف، ففي هذه النسخة ستكون الخلفية مع 4 عدسات، الأولى فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بيكسل والثانية عريضة بدقة 108 ميجا بيكسل والثالثة والرابعة تيليفوتو بدقة 10 ميجا بيكسل مع اختلاف فتحة العدسات.
كاميرا السيلفي متفوقة أيضًا حيث ستكون بدقة 40 ميجا بيكسل.
البطارية أيضًا بسعة أكبر هي 5000 ميلي أمبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى