Realme 9 Pro يظهر ف تسريبات جديدة

تستمر المعلومات المُسربة حول هاتف ريلمي الرائد القادم، Realme 9 Pro ونسخة البرو بلس، ولكن تلك المرة ستكون الأخيرة حيث تم الكشف عن موعد الإعلان رسميًا عن الهاتفين بعد أن ظهرت جميع مواصفات الهاتفين على مدار الأسابيع الأخيرة.

ووفقًا لمعلومات نشرها حساب أبهيشك ياداف على تويتر، فإن ريلمي جهزت مؤتمر صحفي يوم 15 من شهر فبراير المقبل من أجل الكشف عن Realme 9 Pro مع هاتف آخر بمواصفات أفضل سيكون تحت اسم 9 Pro بلس.

وعلى الرغم من كونها معلومات مُسربة مرة أخرى، إلا أن الإعلانات التي نشرتها الشركة خلال الأسابيع الأخيرة للتشويق للهاتف القادم تشير إلى اقتراب الكشف عنه، مما أشار إلى نهاية يناير الجاري أو مطلع الشهر المقبل.

بينما يوضح التسريب الأخير أن الهاتف سيكون بعد أسبوعين من بداية فبراير، موعد بعيد نسبيًا عن التوقعات.

مواصفات Realme 9 Pro

على مدار الأشهر الأخيرة، تناولت التسريبات العديد من المعلومات حول الهاتف القادم، بعضها تأكد في تسريبات أخرى ولكن بشكل عام لا توجد أي تأكيدات حتى موعد الكشف الرسمي.

وأشارت المعلومات الواردة حتى الآن، أن النسخة برو ستعمل بمعالج كوالكوم المتوسط، سنابدراجون 695 وهو معالج ثماني النواة جذب الانتباه بفضل أدائه القوي وتنافسيته مع هواتف أخرى رائدة.

يُشار هنا إلى أن هذا المعالج هو نفسه الذي يُشغل هاتف ريدمي نوت 11 برو الذي تم الكشف عنه مؤخرًا كما أنه معالج يدعم اتصال الجيل الخامس.

بينما ذكرت المعلومات أن النسخة الأفضل، Realme 9 Pro+ سيكون بمعالج ميدياتك Dimensity 920.

من الاختلافات أيضًا أن النسخة الأولى من الهاتف ستأتي ببطارية بسعة 4500 ميلي أمبير مع شاحن بقدرة 33 وات بينما ستكون النسخة بلس، الأكبر، ببطارية 5000 ميلي أمبير وشاحن 65 وات.

أما الاختلافات في الشاشة، فإن الهاتف الأول سيعمل بشاشة مقاسها 6.43 بوصة بدقة FHD وتعرض محتوى بمعدل تحديث 90 هرتز، وستكون شاشة الهاتف الثاني 5.59 بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز، وكلا الشاشتين من نوع OLED.

بينما يشترك الهاتفان في الذاكرة العشوائية 4 و6 جيجا بايت مع خيارين لمساحة التخزين 64 و128 جيجا بايت، في حين زعمت مصادر أخرى أنه ستكون هناك نسخة 8 جيجا بايت RAM مع 256 جيجا بايت للتخزين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى