OnePlus 10 Ultra يظهر في التسريبات لأول مرة

كشفت تسريبات جديدة عن وجود هاتف آخر قادم من شركة ون بلس ضمن الجيل 10 وهو OnePlus 10 Ultra بعدما أطلقت الشركة النسخة البرو بالفعل من الهاتف قبل أيام.

وكشفت ون بلس النقاب عن هاتف OnePlus 10 Pro الذي جاء بتحسينات عن الجيل السابق، وتخطط الشركة إطلاق هاتف رائد آخر سيكون بمواصفات تفوق نسخة 10 برو.

ووفقًا لمعلومات نشرها موقع Gizchina فإن ون بلس تخطط للكشف عن هاتف جديد بمواصفات رائدة خلال الفترة المقبلة، تشير المصادر إلى أنه سيكون في النصف الثاني من العام الجاري 2022 أي ليس قبل 5 أشهر على الأقل.

وفي أول تسريبات تطال الهاتف، فإنه سيأتي بتصميم مشابه كثيرًا للذي جاءت به نسخة 10 برو، في حين سيكون الاختلاف الملحوظ في مربع الكاميرا الخلفية، حيث يظهر في الصور أنه سيكون مع عدستين خلفيتين فقط.

بالتأكيد نسخة تحمل اسم Ultra يجب أن تتفوق على البرو، فليس من المنطقي أن يكون الهاتف مع عدستين فقط بينما OnePlus 10 Pro يأتي مع أربع عدسات.

في هذا الشأن أكد المصدر أنه من المرجح أن يشهد التصميم بعض التغييرات، فأكد الموقع أن الشكل ظهر من قبل في شهر سبتمبر الماضي حين نشره حساب تسريبات على تويتر هو TechInsider Blog.

تصميم OnePlus 10 Ultra
تصميم OnePlus 10 Ultra

وبذلك المعنى سيكون الهاتف القادم One Plus 10 Ultra مع تصميم مشابه كثيرًا للنسخة البرو الحالية من الهاتف بينما سيكون هناك تحسينات يُتوقع أن تكون في الشاشة ودقة كاميرا السيلفي.

ومن غير المرجح أن تقدم ون بلس هاتف مع معالج مختلف عن كوالكوم سنابدراجون 8 الجيل الأول، الذي يُشغل بالفعل النسخة البرو، كما أن شركة صناعة المعالج لا تخطط لإطلاق الجيل الثاني هذا العام كما جاء في تصريحات رسمية من الشركة نفسها.

بينما أشار التقرير إلى أنه من المحتمل أن يأتي بمعالج ميدياتك Dimensity 9000 أو ربما تلجأ لحلول أخرى مثل سنابدراجون 888.

ومن الجدير بالذكر أن ون بلس تخطط للكشف قريبًا عن هاتف آخر، هو OnePlus Nord 2T والذي سيكون عبارة عن هاتف متوسط منخفض التكلفة، والذي يُتوقع أن يتم الكشف عنه في شهر فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى