سعر ومواصفات Oppo Reno 7 النسخة العالمية

تستعد شركة أوبو لإطلاق النسخة العالمية من هاتفها Oppo Reno 7 والذي تم الكشف عنه لأول مرة في مطلع ديسمبر الماضي وإطلاقه في الصين أولًا، ولكن يبدو أنه سيكون هناك اختلافات في المواصفات بين النسخة المحلية والعالمية.

كانت شركة أوبو قد نشرت إعلان تشويقي لهاتف بتصميم مشابه كثيرًا لـ Oppo Reno 7 عبر حسابتها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت كلمة قريبًا، لتخرج معلومات بأنه النسخة العالمية من الهاتف نفسه.

ووفقًا لمعلومات قادمة من الصين، فإن أوبو تجهز هاتف بمواصفات مختلفة عن ذلك المتواجد بالفعل في السوق الصيني، على أن يتم إطلاقه بداية في الهند يوم 4 من شهر فبراير المقبل، ثم سيصل للأسواق الأخرى بعدها.

تصميم Oppo Reno 7 النسخة العالمية

مواصفات Oppo Reno 7

وأكد المصدر أن النسخة العالمية من Oppo Reno 7 ستأتي بتغيرات في الداخل، حيث المعالج ميديا تك Dimensity 900 على عكس سنابدراجون 778 G الذي يُشغل النسخة المحلية من الهاتف.

من حيث الأداء أيضًا، سيكون هناك خيار من الهاتف بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت في النسخ العالمية بجانب الخيارات المتاحة الآن بالفعل، وهي 128 جيجا بايت من التخزين مع 8 جيجا بايت من الرام، 256/8 و256/12.

من الخلف سيأتي الهاتف بكاميرا خلفيه مع ثلاث عدسات أيضًا، دقة الأولى هي 64 ميجا بيكسل والثانية 8 ميجا بيكسل و2 ميجا بيكسل في الثالثة من نوع ماكرو وهي نفسها مواصفات الكاميرا الرئيسية للنسخة المحلية.
الاختلاف سيكون في الكاميرا الأمامية، حيث ستكون العدسة دقتها 32 ميجا بيكسل على عكس 12 ميجا بيكسل في الصين.

البطارية ستكون بسعة 4500 ميلي أمبير تمامًا في النسخة الصينية، ولكن العالمية ستتفوق من حيث سرعة الشحن، إذ يأتي مع رأس بقدرة 65 وات مقابل 60 وات محليًا.

باقي المواصفات هي نفسها محليًا؛ مثل الشاشة AMOLED مقاسها 6.43 بوصة بدقة FHD بلس تعرض محتوى بمعدل تحديث 90 هرتز.

"<yoastmark

سعر Oppo Reno 7

أكدت المصادر أن أوبو تستعد لإطلاق Oppo Reno 7 في السوق الهندي خلال الأيام القليلة المقبلة، وستكون سعر النسخة 8 جيجا بايت رام مع مساحة تخزين 256 جيجا بايت، نحو 30 ألف روبية، أي ما يعادل 400 دولار تقريبًا وهي أسعار قريبة بالفعل إلى التي يتم بيع الهاتف بها في الصين، والسبب لذلك هو تناسب المواصفات بين النسختين.

ستعمل النسخة العالمية بنظام تشغيل أندرويد 12 على عكس المحلية التي بدأت بـ أندرويد 11 ولكنها بدأت بالفعل في استقبال التحديثات وهو أمر طبيعي نظرًا لفارق الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى