مايكروسوفت تعمل على رموز تعبيرية ثلاثية الأبعاد لويندوز 11

يبدو أن مايكروسوفت لا تزال تعمل على إيموجيز أو رموز تعبيرية ثلاثية الأبعاد لويندوز 11، نظام التشغيل الخاص بمايكروسوفت، وذلك بعد إصدار ويندوز 11 لأول مرة العام الماضي مع رموز معبرة ثنائية الأبعاد فقط.

كشف ناندو كوستا – Nando Costa، المصمم المتميز في شركة مايكروسوفت، مؤخرًا أن الشركة لا تزال تعمل على إنشاء رموز تعبيرية لنظام التشغيل ويندوز 11 وتبدو ثلاثية الأبعاد أكثر.

في يوم الجمعة، كتب كوستا منشور حول اتجاه مايكروسوفت الجديد لنظام الرموز التعبيرية الخاص بها، والذي يوضح بالتفصيل اندفاع الشركة نحو الأبعاد الثلاثية بعد هاكاثون 2020 أو منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات. ردًا على تغريدة من شخص يريد إضافة إيموجيز أو إيموشنز ثلاثية الأبعاد في ويندوز 11، قال كوستا “نحن نعمل على ذلك” بوجه مبتسم مع وجه تعبيري لشخص يتعرق. ما زلنا لا نعرف متى ستظهر رموز تعبيرية ثلاثية الأبعاد لويندوز 11، ولكن على الأقل لا تزال مايكروسوفت تعمل على جلب رؤيتها الأصلية.

بينما كشفت مايكروسوفت النقاب عن الرموز التعبيرية الجديدة والمثيرة للإعجاب ووعدت بأنها ستكون جزءًا من ويندوز 11، عادت الشركة بشكل مفاجئ إلى التصميم المسطح ثنائي الأبعاد دون تفسير. كان ذلك على الأرجح لأن التصميم ثنائي الأبعاد الأكثر انبساطًا يعمل بشكل أفضل عبر تطبيقات متعددة. قد تكون هناك أيضًا بعض القيود الفنية في نظام التشغيل ويندوز والتي تحتاج مايكروسوفت إلى العمل من خلالها، قبل أن تصبح الرموز التعبيرية ثلاثية الأبعاد حقيقة واقعة.

توضح مدونة كوستا أيضًا كيف اختارت مايكروسوفت أن تعكس الصفات البشرية مثل التجاعيد وأنماط الشعر في الرموز التعبيرية الخاصة بها، وكيف يجعل الفريق هذه الرموز التعبيرية تظهر في تطبيقات مثل مايكروسوفت تيمز، وكيف أن بعض تصميماتها المخصصة مستوحاة من “الواقع الجديد الهجين لمكان العمل.” استخدمت مايكروسوفت أدوات مثل Adobe Illustrator و Maxon’s Cinema 4D و Figma و Font Lab وغيرها لإنشاء الرموز التعبيرية ثلاثية الأبعاد الخاصة بها.

يمكنك الإطلاع على حساب كوستا على لينكد إن لترى المزيد من الرموز التعبيرية القادمة للويندوز، وذلك في فيديوهات وGIFs رائعة بالفعل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى