لعبة الهاتف روكيت ليج سايد سوايب تضيف الكرة الطائرة في الموسم الثاني

بعد ظهور اللعبة لأول مرة في أواخر العام الماضي، تستعد روكيت ليج سايد سوايب – Rocket League Sideswipe، لاستقبال الموسم الجديد الثاني للعبة الهاتف المحمول المقتبسة من لعبة الكومبيوتر وأجهزة الألعاب روكيت ليج الشهيرة. وسيوفر التحديث القادم المزيد من الطرق للعب، بما في ذلك وضع الكرة الطائرة – Volleyball.

ينطلق الموسم الثاني من روكيت ليج سايد سوايب في 2 فبراير الساعة 7:00 بتوقيت الممكلة العربية السعودية. سيقدم التحديث مكافآت للاعبين الذين شاركوا في الموسم الأول بناءً على رتبهم، وسيعيد ضبط الرتب أيضًا للموسم الجديد. خيار اللعب غير المصنف أو غير التنافسي يأتي أيضًا إلى اللعبة، بالإضافة إلى خيار اللعب التنافسي الذي كان متاحا حتى الآن، وهذه الميزة متاحة بالفعل للاعبين قبل بداية الموسم الجديد.

يأتي أيضًا إلى روكيت ليج سايد سوايب وضع جديد للكرة الطائرة. هذه هي المرة الأولى التي تضيف فيها روكيت ليج وضعًا رسميًا للكرة الطائرة، وهو ما كان أمرا شائعًا، باعتباره وضعًا أنشأه المعجبون على جهاز الكمبيوتر.

قالت شركة Psyonix المطورة للعبة:

“تم التخلص من طور كرة السلة، والكرة الطائرة لديكم في الموسم الثاني! يتميز وضع 2 ضد 2 هذا بشبكة مركزية وكرة جديدة ولا أهداف؟!؟ ستسجل نقاطًا فقط عندما تلمس الكرة الأرض، مما يسمح بتسديدات قوية وتصدّيات للكرة في الثانية الأخيرة. سيتم تدوير الأوضاع الإضافية كل موسم، لذلك لا تفوت أي شيء!”

الترتيب التنافسي في اللعبة
الترتيب التنافسي في اللعبة

وعند الحديث عن المكافآت قالت Psyonix:

“مع اقتراب الموسم الأول من نهايته، ستتم إعادة تعيين جميع الرتب التنافسية. لا تقلق – سوف يكافأ عملك الجاد بسخاء! سيحصل اللاعبون على عناوين حصرية للموسم وملصقات دردشة سريعة بناءً على أعلى ترتيب لهم خلال الموسم الأول.

ولكن قد تستغرق المكافآت وقتًا قصيرًا لتظهر في المرآب بعد إطلاق الموسم الثاني.”

“للاعبينا المتفانين في لعبة روكيت ليج – لم يفت الأوان للقفز في نسخة الهاتف المحمول منها! لا تزال سايد سوايب قيد التطوير، لذا انطلق وقم بتجربتها. أتقن التحكم باللمس أثناء ترتيبك على الهاتف المحمول، بالإضافة إلى كسب XP Match Bonus في كلتا اللعبتين عند توصيل حساباتك ببعضها.”

لعبة روكيت ليج سايد سوايب متاحة للتنزيل اليوم على كل من iOS وأندرويد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى