تغييرات في خطط Redmi K50 مع اقتراب وصوله

تستعد شركة شاومي للإعلان عن الجيل الجديد Redmi K50 والذي سيكون عبارة عن عائلة من أربعة هواتف لأول مرة هي؛ الأساسي ونسخة برو وأخرى برو بلس وأخيرًا النسخة المخصصة للألعاب Redmi K50 Gaming والتي ستكون أعلى في جميع المواصفات.

وأكدت العديد من المصادر أن شاومي تجهز جيل جديد يحمل شعار العلامة التجارية التابعة لها، ريدمي، وسيكون عبارة عن عدة هواتف مع اختلافات في المواصفات كما أنه سيكون لديه خيار برو بلس لأول مرة في هذه السلسلة.

وبحسب معلومات نشرها موقع Gizmochina فإن الهاتف Redmi K50 الأساسي سيعمل بمعالج Dimensity 8000 فيما سيكون النسخة البرو منه بمعالج سنابدراجون 870 فيما سيعمل النسخة الأكبر، برو بلس بمعالج Dimensity 9000 على أن يكون المعالج الرائد سنابدراجون 8 الجيل الأول في النسخة المخصصة للألعاب.

ورغم غياب المعلومات الرسمية عن خطط الكشف عن الهواتف، إلا أن المدير العام للعلامة التجارية ريدمي، لو وي بنغ نشر مؤخرًا عبر شبكة التواصل الاجتماعي الصينية، Weibo، مؤخرًا للتشويق لعائلة Redmi K50 وخلال أحد المنشورات، لمح إلى أنه سيتم إطلاق النسخة المخصصة للألعاب من الهاتف أولًا وبعد ذلك ستأتي النسخة الجديدة برو بلس.

في حين أكد أن النسخة المخصصة للألعاب Redmi K50 Games هو الخيار الأقوى بين المجموعة وهذا أمر طبيعي بالنظر لكونه هاتف مخصص للألعاب.

مواصفات Redmi K50 Gaming

وبجانب المعالج، سيأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 12 جيجا بايت مع مساحة تخزين حتى 256 جيجا بايت في حين ستكون الخيارات الأخرى بداية من 6 جيجا بايت من الرام و128 جيجا بايت من مساحة التخزين.

الهاتف سيأتي مع شاشة OLED منحنية من الأطراف نسبيًا مقاسها 6.67 بوصة بدقة FHD بلس مع طبقة حماية غوريلا جلاس Victus وتعرض محتوى بمعدل تحديث 120 هرتز.

كما يُتوقع أن يأتي الهاتف مزود بالعديد من الميزات الموجهة نحو محبي الألعاب مثل نظام تبريد من نوع VC مزدوج، وأزرار تحكم مخصصة للألعاب في جسم الهاتف.

كما سيكون مزود ببطارية بسعة 4700 ميلي أمبير مع دعم شحن سريع يصل إلى 120 وات.

أما من حيث الكاميرا الخلفية، فستكون ثلاثية العدسات، الأولى مع مستشعر بدقة 64 ميجا بكسل، بالإضافة إلى مستشعرات ثانوية بدقة 13 ميجا بكسل و 2 ميجا بكسل، فيما ستكون كاميرا السيلفي بدقة 16 ميجا بكسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى