شرح بالفيديو.. طريقة حذف رسالة واتساب لدى الجميع بعد تجاوز الوقت المسموح

يبحث الكثيرون عن طريقة حذف رسالة واتساب لدى الجميع بعد تجاوز الوقت المسموح، للتأكد من عدم وجودها لدى الطرف الآخر، والتخلص من التقيد بشروط الوقت.

ويقدم واتساب إمكانية مسح الرسائل لدى الجميع في المحادثات ولكن الاستفادة من الميزة يحب أن تتم العملية خلال وقت ساعة واحدة من ارسال الرسالة، وفي حالة تجاوز المدة لن يتوفر خيار الحذف لدى الجميع.

في مناسبات عديدة يبحث الأشخاص عن إمكانية لحذف رسالة تم ارسالها بالفعل عبر تطبيق واتساب إلى أشخاص، ومن ثم يريد التراجع عنها أو التأكد من عدم وجودها لدى الطرف الآخر، ولكن لا يمكنهم بسبب مرور الوقت المسموح.

ويقدم تكنولوجيا نيوز طريقة سحرية لحذف رسالة واتساب لدى الجميع بعد تجاوز مدة الساعة المسموح بها.

للاستفادة من الحيلة التقنية من خلال مشاهدة الفيديو التالي:

أما إذا كنت من محبي القراءة، فيمكنك ذلك من خلال تفعيل وضع الطيران على هاتفك الذكي، وبعد ذلك التأكد من إغلاق تطبيق واتساب نهائيًا.

وبعد ذلك يجب مراجعة تاريخ ووقت ارسال الرسالة المراد حذفها لدى الجميع.

وبعدها يتم الدخول إلى إعدادات الهاتف، وتعطيل خيار الضبط التلقائي للوقت والتاريخ، وبعد ذلك يتم إعادة ضبط الوقت في الهاتف يدويًا ليكون بنفس وقت ارسال الرسالة المراد حذفها.

ثم العودة إلى تطبيق واتساب وتحديد الرسالة المراد حذفها، سنجد خيار الحذف لدى الجميع متاحًا، يتم الضغط عليه ومن ثم إلغاء وضع الطيران وإعادة الاتصال بالإنترنت ليتم مسحها بالفعل عند الطرف الآخر.

في النهاية، إذا أعجبك الفيديو، لا تنس مشاركته لتعم الفائدة وندعوك لمتابعة مزيد من الشروحات على تكنولوجيا نيوز ومزيد من الحيل التقنية عبر قناتنا على يوتيوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى