تسريبات سامسونج جالاكسي A53 تكشف عن هاتف قوي

مر سامسونج جالاكسي A53 مرة أخرى في التسريبات التي كشفت عن مزيد من المواصفات التي سيأتي بها الهاتف، والتأكيد على اقتراب الكشف عنه مع شاحن بقدرة 25 وات.

وتعد سلسلة جالاكسي A من سامسونج هي بداية الهواتف المتوسطة لدى الشركة، حيث أنها تحتل الترتيب الثالث خلف جالاكسي S و جالاكسي Z الرائدين، ولكنها تأتي بالعديد من ميزات جالاكسي S المتميزة، مما يوفر أداءً رائعًا مقابل سعر منخفض عن السلسلة الرائدة.

وبحسب معلومات نشرها موقع mysmartprice فإن هاتف سامسونج المنتظر حصل على تراخيص الإطلاق من هيئة الاتصالات الأمريكية، وهي خطوة تشير إلى اقتراب الكشف عنه، ولكن بالتأكيد سيكون بعد الكشف عن السلسلة الرائدة جالاكسي S22 المنتظرة والمحدد الإعلان عنها في 22 فبراير.

وثائق تسجيل الهاتف في هيئة الاتصال كشفت عن مزيد من المواصفات، ليتم تجميع صورة كاملة عن الهاتف المُنتظر في سلسلة جلاكسي A.

"<yoastmark

مواصفات سامسونج جالاكسي A53

سيأتي الهاتف بشاشة من نوع سوبر AMOLED مقاسها 6.46 بوصة بدقة 1080×2400 بأبعاد 20:9 وكثافة 407 بيكسل لكل بوصة.
سيعمل من الداخل بمعالج من الشركة نفسها هو Exynos 1200 ثماني النواة ويدعم اتصال الجيل الخامس 5G.
معالج سامسونج يتضمن معالج رسومات من نوع Mali-G68.
الهاتف سيأتي بـ 4 خياريات من الذاكرة العشوائية ومساحة التخزين الداخلية، هي؛ 6 جيجا بايت و128 جيجا بايت للتخزين، و8/128 و8/256 و 12/256 الأكثر تكلفة.

من الخلف سيأتي سامسونج جالاكسي A53 مع كاميرا من 4 عدسات كما في الهاتف الرائد جالاكسي S22 ألترا، ولكن العدسة الأساسية هنا بمستشعر 64 ميجا بيكسل لالتقاط صور مع زاوية واسعة.
العدسة الثانية لالتقاط صور فائقة الاتساع دقتها 12 ميجا بيكسل والثالثة ماكرو للتصوير من مسافات قريبة بدقة 5 ميجا بيكسل والرابعة بنفس المستشعر للعمق.
سيدعم جالاكسي A53 تصوير فيديو بدقة حتى 4K بـ 30 إطار في الثانية.
الكاميرا الأمامية في الهاتف ستأتي بدقة 32 ميجا بيكسل وتدعم أيضًا تصوير فيديو بدقة 4K.

سيأتي الهاتف المميز بقارئ بصمات أسفل الشاشة، وبطارية بسعة كبيرة 5000 ميلي أمبير ويدعم شاحن سريع بقدرة 25 وات، وفي المجموع سيكون جالاكسي A53 منافس بقوة في فئة الهواتف المتوسطة، بينما لم يتم التطرق للسعر الذي سيصل به حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى