افتتاح أحدث متاجر أبل في أبو ظبي بزجاج منحني وأرضيات بيانكو كريستال

تم افتتاح أحدث متاجر أبل ستور اليوم، حيث سلطت أبل الضوء على أحدث متاجرها بواسطة المظهر الخارجي الزجاجي المنحني المذهل، واستخدامها أرضيات من البيانكو كريستال – Bianco Cristal. هذا الأخير عبارة عن مادة كوارتز معروفة بالمتانة ولاتحتاج للصيانة الدورية كثيرا.

يحل المتجر الجديد بديلا للمتجر السابق في أبو ظبي، والذي تم افتتاحه في عام 2015 وكان بنصف حجم الجديد فقط.

مما يعكس شعبية أبو ظبي كوجهة سياحية عالمية، تقول شركة أبل أن موظفي المتجر يتحدثون بشكل جماعي 33 لغة من 32 جنسية.

تقول أبل:

افتتح آبل ياس مول الجديد تمامًا يوم الخميس، 3 فبراير، في وجهة التسوق الأكثر صخبا في أبو ظبي. بحجم يقرب من ضعف حجم الموقع الأصلي الذي تم افتتاحه في عام 2015، يعمل المتجر كمساحة أعيد تصورها للعملاء لتصفح أحدث منتجات وخدمات أبل، وتلقي أفضل دعم من أعضاء الفريق المطلعين، والمشاركة في جلسات Today at Apple المجانية.

قال ديردري أوبراين، نائب الرئيس الأول لقسم التجزئة والأفراد في أبل:

“مع افتتاح متجر أبل في ياس مول الذي تم توسيعه حديثًا، فإن فريقنا مستعد لاستقبال المزيد من مجتمع أبوظبي المتنوع والمبتكر بشكل لا يصدق في هذه المساحة الجديدة الجميلة. نتطلع إلى مواصلة تقديم أفضل ما تقدمه شركة أبل إلى الإمارات العربية المتحدة، والبناء على تاريخنا في المنطقة.”

صورة للموقع قبل الأفتتاح
صورة للموقع قبل الأفتتاح

يقع المتجر في موقع رئيسي في ساحة المدينة في المركز التجاري، ويتميز بواجهة زجاجية منحنية مذهلة ويتكامل مع أكثر من 150 قدمًا من الزجاج في جميع أنحاء واجهة المتجر. تأتي الأرضيات بمادة بيانكو كريستال، وتأتي الأسقف من الخشب في جميع أنحاء المكان، وتشبه المواد المماثلة الموجودة في مواقع متجر أبل الأخرى حول العالم. يتدفق الضوء الطبيعي بسهولة إلى الداخل مع وجود منورتين كبيرتين يتموضعان مباشرة فوق ستة أشجار Ficus Nitida. سيجد الزوار جدار الفيديو المستقل والمنتدى في وسط المتجر، والذي يعد موطنًا لجلسات Today at Apple المجانية. توفر هذه الجلسات اليومية بقيادة Apple Creative Pros، إلهامًا إبداعيًا، وتعلم المهارات العملية، وتساعد المشاركين على المضي قدمًا في منتجاتهم.

يضم متجر أبل في ياس مول 100 من أعضاء الفريق المدربين تدريباً عالياً والذين يتحدثون مجتمعين 33 لغة ويمثلون 32 جنسية. تضاعف الفريق المتنوع تقريبًا منذ افتتاح المتجر في عام 2015، ولا يزال أكثر من نصفه جزءًا من الفريق الذي سيرحب بالعملاء في موقع آبل ياس مول الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى