إطلاق موتورولا موتو G Stylus… يأتي مع قلم وسعر جيد

في هذه المرحلة، نحن على يقين تقريبًا من انتهاء سلسلة سامسونج جالاكسي نوت. وبغض النظر عن إحتمال أن تستمر فكرة الهاتف الذكي القوي بفتحة للقلم المدمج من خلال جالاكسي إس 22 ألترا. فلدينا أخبار رائعة للباحثين عن جهاز بنفس فكرة سلسلة جالاكسي نوت وبميزانية محدودة. تتلخص في هاتف موتورولا موتو G Stylus.

يأتي موتورولا موتو G Stylus. مثل هاتف جالاكسي نوت وإس 22 ألترا، محتويا على فتحة تخزين قلم. ومع ذلك، فإنه يهبط بالسعر ليساوي حرفياً ربع ما نتوقع أن يكلفه جالاكسي إس 22 ألترا.

بالطبع، ستحتاج إلى إجراء بعض المقايضات أو التنازلات المهمة لهذا السعر المنخفض. وهذا ما سنتحدث عنه أدناه.

القلم في موتو G
القلم في موتو G

يركز إصدار عام 2022 من موتو G Stylus على ثلاثة مجالات رئيسية: عمر البطارية، والشاشة، والكاميرا. بطاريته التي تبلغ 5000 مللي أمبير تعد كبيرة بشكل كافي وهي مثل البطاريات التي ستجدها في الهواتف المتميزة. شاشة بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز وبدقة FHD + غير شائعة في شريحة السعر هذه. أخيرًا، يعد مستشعر الكاميرا الخلفية بدقة 50 ميجابكسل ميزة قوية أيضا في هذه الفئة.

ومع ذلك، بعيدا عن هذه المواصفات، فالهاتف ليس قويا جدا. لن يكون معالج MediaTek Helio G88 رائعًا للمستخدمين الذين ينتجون المحتوى على سبيل المثال. وفي الوقت نفسه، فإن سرعة الشحن السلكي التي تبلغ 10 واط فقط تعد قليلة جدا، وذاكرة التخزين الأولية بسعة 64 جيجابايت، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت فقط!، وكاميرا السيلفي 16 ميجابايت لن تكون مثيرة للإعجاب أيضًا.

الأكثر فظاعة، على الرغم من كل ما ذكرناه، يأتي الهاتف بنظام أندرويد 11 من الصندوق. بالنظر إلى أن أندرويد 12 قد توفر منذ أربعة أشهر حتى الآن، يبدو أن هذه خطوة غريبة بشكل كبير. ومع ذلك، ربما تريد موتورولا إطلاق أندرويد 12 على هاتف آخر أكثر تميزًا.

يتوفر موتورولا موتو G Stylus للطلب المسبق الآن في الولايات المتحدة الأمريكية من Amazon و BestBuy و Motorola.com. الهاتف سيكلفك 299 دولارًا ويأتي بلونين: روز ميتاليك وأزرق توايلايت.

في النهاية، عندما نقوم بوضع كل التضحيات التي لدينا جمبا إلى جمب مع السعر، سنجد أن هنالك توازنا من نوع ما، قد يجده المستخدم الذي يستطيع التنازل عن الشحن السريع أو المعالج القوي التوازن المثالي!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى