مقالات تويتر.. ميزة جديدة للسماح للمستخدمين بنشر تغريدات أطول

من تغريدات الفيديو التي تشبه التيكتوك إلى تفاعلات الرموز التعبيرية، غالبًا ما تُلفت الأنظار إلى منصة التدوينات المصغرة تويتر، وهي تجرب ميزات جديدة قد يتم إطلاقها قريبًا. وأحدث هذه الميزات التي قد يتم إضافتها قريبا، هي “مقالات تويتر”، والتي ستتيح لك إنشاء تغريدات طويلة.

ألمحت المهندسة العكسية الشهيرة جين مانشون وونغ إلى إطلاق ميزة مقالات تويتر عبر تغريدة مؤخرًا. يمكنك أن تتوقع العثور على قسم مخصص لميزة المقالات على تويتر، مما يسمح للمستخدمين بنشر تغريدات طويلة دون القلق بشأن الحد الحالي البالغ 280 حرفًا.

ستكون هذه الميزة مفيدة عندما يريد المستخدم نشر شيء مهم لا يمكن أن يكون موجزًا. سيؤدي أيضًا إلى استبعاد الحاجة إلى إنشاء سلاسل رسائل متعددة (ثيرد) للتحدث عن موضوع معين أو نشر الصور مع النص بالكامل. بشكل عام، ستجعل عملية النشر برمتها أسهل كثيرًا.

هذه الميزة، إذا تم إطلاقها، قد تنهي تمامًا تنسيق تويتر “القصير والمنظم”. للتذكير فقط، في الماضي، كان عدد الأحرف المسموح به هو 140 فقط، والذي تمت مضاعفته لاحقًا في عام 2017 ليكون 280 حرفا. سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيفية عمل الميزة وما إذا كانت ستجذب المستخدمين أم لا.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

ومع ذلك، يجب أن تعلم أنه لا يُعرف الكثير عن ميزة مقالات تويتر المزعومة. لا توجد معلومات حول متى سيتم طرحها للمستخدمين. هناك احتمالية أنها قد لا ترى النور أبدًا، مع الأخذ في الاعتبار قيام الشركة بإجراء الكثير من الاختبارات ولكن ليس من الضروري أن تتحول جميعها إلى منتج نهائي. لكن تويتر يطرح ميزات جديدة بسرعة، لذلك نأمل. 

جدير بالذكر أن الشركة أضافت مؤخرًا القدرة على تعيين صور ملف تعريف NFT على المنصة. حيث تأتي بشكل مختلف تماما عن الصور العادية، مستغنية عن الشكل الدائري العادي، وذلك لتمييز أولئك اللذين استثمروا مالهم في صورتهم الشخصية على منصات التواصل الإجتماعي مثل تويتر.

قد يكون الإطلاق قيد الإعداد عاجلاً وليس آجلاً. سنقوم بتحديثك بالتفاصيل الرسمية قريبا ما إن وجدت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى