ساعة Realme Watch S100 تظهر في تسريبات تكشف المواصفات

تستعد شركة شاومي للكشف عن ساعة ذكية جديدة تحمل العلامة التجارية ريملي، وهي Realme Watch S100 ضمن سلسلة ساعات S الرائدة للشركة.

ولم تطلق شاومي ساعة ذكية ضمن سلسلة Realme S منذ نهاية العام قبل الماضي 2020، حين كشفت الشركة عن Realme Watch S و S Pro وهما خيارين جذبا الانتباه بسبب سعرهما المنخفض في البداية.

وبحسب تقرير نشره موقع gizmochina فإننا على موعد مع جيل جديد من الساعات الذكية لريلمي S سيحمل الاسم Realme Watch S100 وسيأتي بتحسينات في المواصفات وخيارات ألوان إضافية.

وأفاد التقرير أن شاومي تخطط للكشف عن الساعة الذكية خلال شهر فبراير الجاري، على أن تتوفر بعدها بأيام قليلة في السوق الهندي والصيني وتصل إلى باقي أسواق العالم الأخرى مع حلول الربيع.

مواصفات Realme Watch S100

ستأتي الساعة على الأرجح مع شاشة دائرية كما هو الحال بالنسبة لساعات ريلمي الرائدة، ولكن تلك المرة ستتميز الساعة الذكية بشاشة مقاسها 1.3 بوصة من نوع AMOLED بدقة 416 × 416 بكسل، لتعطي كثافة 325 بيكسل في البوصة.

جسم الساعة الذكية محاط بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع مميزات برمجية بعرض أكثر من 50 خيار للواجهة، وأيضًا بميزات مثل الاستمرار على وضع التشغيل للشاشة.

بطارية الساعة غير معلومة سعتها تحديدًا، ولكن التقرير يؤكد أن عمر التشغيل يصل إلى 10 أيام.

وكما هو الحال فإن Realme Watch S100 ستأتي بمستشعرات تتبع معدل ضربات القلب ومراقبة الأكسجين في الدم، بالإضافة أنها ستحتوي على حوالي 110 وضع رياضي لتقديم تجربة مميزة في الاهتمام بالصحة واللياقة بين المبدئين والمحترفين.

الساعة الذكية ستكون بطبقة حماية من نوع 5 ATM لمقاومة الماء، كما يمكنها الربط مع الهواتف الذكية لعرض المكالمات وإشعارات التطبيقات.

وأخيرًا ذكرت المصادر أن الساعة ستأتي في السوق الصيني والهندي في البداية بخيار لون واحد هو الأسود، ولكن من المؤكد أنه ستكون هناك خيارات أخرى في مقدمتها الأبيض عند طرحها في باقي الأسواق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى