تسريب موعد حدث أبل للأعلان عن آيفون SE 5G و آيباد آير

قد يكون لدينا موعد لأول حدث تقني كبير هذا العام من شركة أبل. فوفقًا لمارك جورمان من Bloomberg، يبدو أن أبل ستعقد حدثها الكبير القادم قريبًا، يوم الثلاثاء 8 مارس 2022. يحذر جورمان، وفقًا لمصادره، من أن التاريخ لم يتم تحديده في أبل حتى الآن، حيث من الممكن بالطبع أن تواجه أبل بعض التأخيرات الإضافية في الإنتاج بسبب حالة كل شيء في الوقت الحالي. وقد يتأخر حدث أبل عن الموعد المسرب.

وفقًا لمصادر جورمان، من المتوقع أن يتم تقديم الحدث – أينما حدث – عبر الإنترنت وليس كحدث شخصي بين الصحافة وأبل، مثلما حصل مع حدث أبل الرئيسي WWDC لعام 2021 الذي عقد في يونيو الماضي. على الرغم من أنه لم يتم تأكيد التاريخ بشكل نهائي حتى الآن، إلا أن المتوقع بالطبع أن يكون يبث الحدث على الأنترنت.

ما تم تأكيده هو أن شركة أبل باعت الكثير من أجهزة آيفون في الربع الرابع من عام 2021. في مارس، من المتوقع إطلاق iOS 15.4 للجميع – إذا كنت ترغب بتجربة البيتا فيمكنك معرفة الطريقة هنا -، جنبًا إلى جنب مع الإشاعات التي تكشف عن طرز جديدة لـ آيفون SE 5G و آيباد آير.

الأجهزة الجديدة المتوقعة في حدث أبل:

تقول مصادر جورمان أن آيفون SE الجديد، وهو الذي يُقصد به أن يكون خيار الهاتف الذكي الذي يمكن الوصول إليه بأسعار معقولة من أبل، سيكون على الأرجح بمظهر وتصميم مشابهين لسابقه في عام 2020. ومع ذلك، من المتوقع أيضًا أن يتضمن توافقًا مع 5G وكاميرا محسّنة ومعالج يتفوق على النموذج السابق.

ستكون القصة مع آيباد آير الجديد مماثلة، وسيضيف أيضًا دعما للـ 5G ومعالجًا أسرع. بالإضافة إلى ذلك، ذكرت مصادر جورمان أيضًا أن أبل تعمل على طراز جديد من أجهزة كمبيوتر ماك باستخدام شرائح مصممة من قبل أبل، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كان هذا يعني أن جهاز ماك الجديد سيستخدم شرائح أبل M1 برو أو M1 ماكس، أو شيئا جديد تمامًا.

يُعتقد أيضًا أن حدث WWDC الخاص بشركة أبل لعام 2022 سيعقد في يونيو، كما كان في العام الماضي، مع إعلانات تحديث البرامج المتوقعة لجميع أجهزتها الرئيسية (آيفون، وآيباد، وماك، وأبل واتش).

تجد سعر ومواصفات آيفون SE المسربة الكاملة هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى