جوجل ستاديا تعد بـ “مستقبل رائع” والمزيد من الألعاب

بعد تقرير صدر مؤخرًا عن تحول تركيز جوجل بعيدًا عن جانب المستهلك في ستاديا، وعدت جوجل اللاعبين بأن “مستقبلًا رائعًا” لا يزال أمام خدمة البث.

هذا الصباح، ذكر تقرير صادر عن Business Insider أن جوجل قد حولت تركيزها وجهودها بعيدًا عن ستاديا، وهي منصة بث الألعاب المعروفة والخاصة بشركة جوجل، ووضعتها بشكل أساسي في “Google Stream”، وهو جهدهم لترخيص تقنية البث خلف ستاديا لشركات أخرى. وفقًا للتقرير، يتم إنفاق 20% فقط من الجهود على الألعاب السحابية من جوجل، على جانب المستهلك في خدمة البث الخاصة بالألعاب.

مما لا يثير الدهشة، أن التقرير كان ضارًا بمجتمع ستاديا، مع ظهور خدمة البث كـ تريند حتى على تويتر طوال اليوم. يرى البعض على أن أفضل أيام ستاديا قد ولت، حيث تبدو تشكيلة المنصة المستقبلية لألعاب AAA غير مؤكدة. واعتقد البعض أن هذه هي بداية النهاية، لأنهاء خدمة أخرى من خدمات جوجل كما العادة.

دون تفنيد أي من الادعاءات، شارك فريق الخدمة بيانًا موجزًا على تويتر، على أمل رفع الروح المعنوية وإعطاء مشجعي ستاديا نظرة ثاقبة على الطريق أمامهم.

https://twitter.com/GoogleStadia/status/1489758125192216579?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1489758125192216579%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_c10&ref_url=https%3A%2F%2F9to5google.com%2F2022%2F02%2F04%2Fstadia-promises-great-future-more-games%2F

تقول ستاديا:

إذا كنت ستسمع شيئًا واحدًا، فاستمع إلى هذا: يعمل فريق ستاديا بجد حقًا من أجل مستقبل رائع لـ ستاديا والألعاب السحابية.

نتمنى أن تتفقوا، ونعلم أن إثبات ذلك سيكون في الألعاب.

نحن فخورون بشكل خاص بتقديم 50 لعبة للأعضاء المحترفين في فبراير، مع أكثر من 100 لعبة للانضمام إلى ستاديا في عام 2022 والكثير من أيام الألعاب المجانية ليستمتع بها الجميع.

هناك أيضًا المزيد من الميزات الرائعة القادمة إلى ستاديا أيضًا – أشياء لا يمكننا التحدث عنها الآن، لكننا نعد بالمشاركة عندما نستطيع ذلك.

نتمنى لكم عطلة نهاية أسبوع رائعة، أيها الستاديون.

في السنوات الماضية، كان أحد الوعود التي تم التعهد بها هو أن الخدمة ستشهد ما لا يقل عن 100 لعبة يتم إصدارها في عام 2022، مما يعني أن وتيرة الإصدارات هذا العام يجب أن تكون بشكل أساسي هي نفسها العام الماضي. بالإضافة إلى ذلك، من المقرر أن تكتسب ستاديا بعض “الميزات الجيدة” في وقت لاحق من هذا العام، على الرغم من أن جوجل لم تكن مستعدة بعد للإعلان عن أي من هذه الميزات.

في نفس الوقت تقريبًا من العام الماضي، عرضت جوجل إعلانا رسميًا لعدد قليل من الميزات الجديدة التي ستصل إلى الخدمة طوال عام 2021. ومن المحتمل ظهور إعلان تشويقي رسمي مماثل في الأسابيع المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى