موتورولا Edge X30 Pro يظهر في التسريبات

ظهر هاتف جديد من شركة موتورولا للموديل Edge X30 Pro وهو نسخة مُحسنة من الهاتف الأساسي Edge X30 الذي تم الكشف عنه في شهر ديسمبر الماضي ولكن تم إطلاقه في السوق الصيني فقط.

كانت معلومات نشرت من قبل أن موتورولا تعمل على هاتف جديد كخيار برو من الهاتف X30 بمواصفات محسنة وتغييرات على التصميم وسيتم طرحه في عدة أسواق بدلًا من الاقتصار على الصين فقط كما في الهاتف السابق ذكره.

ونشر موقع 91Mobiles صورًا مزعومة للهاتف Edge X30 Pro وهي معلومات يمكن تصديقها بسبب التشابه الكبير بين الهاتف والإصدار الأساسي في نهاية العام الماضي، حيث الاختلافات المحدودة ولكن يمكن اعتباره التصميم مطابق تمامًا لهاتف الصين.

الاختلافات المحدودة في التصميم هو نقل موضع الشعار من الجزء السفلي للظهر إلى المنتصف، كما تم نقل مستشعر قارئ البصمات من الجانب ليكون أسفل الشاشة.

ما يلفت الانتباه في الواجهة هو ظهور الكاميرا الأمامية في ثقب صغير في المنتصف بعد أن قيل أنها ستكون أسفل الشاشة في تسريبات سابقة، وهذا يفتح مجالين الأول أن المعلومات السابقة غير دقيقة أو تنازلت موتورولا عن هذه الميزة، بينما هناك احتمالات لتكون المعلومات السابقة لهاتف آخر تعمل الشركة على صناعته في الوقت الحالي أيضًا غير Edge X30 Pro.

شيء آخر يجب ملاحظته في الصور الحالية، هو الألوان، فأطلقت الشركة النسخة الصينية من الهاتف باللونين الأبيض والأسود، في حين أن الألوان المعروضة في الصور تبدو أشبه بالرمادي والأزرق.

مواصفات Edge X30 Pro

أما فيما يتعلق بالمواصفات، فإن التسريبات الجديدة تتطابق مع السابقة، حيث سيأتي الهاتف مع شاشة مقاسها 6.7 بوصة بدقة 1080×2400 بيكسل بكثافة 393 بيكسل لكل بوصة.
من الداخل سيعمل بمعالج كوالكوم الرائد سنابدراجون 8 الجيل الأول ثماني النواة ويدعم اتصال الجيل الخامس، مع خيارات الذاكرة العشوائية RAM ومساحة التخزين الداخلية بين؛ 8/128 أو 8/256 أو 12/256.
الكاميرا الخلفية للهاتف بثلاث عدسات، الأساسية بمستشعر 50 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f/1.9 وأخرى بدقة 50 ميجا بيكسل أيضًا فائقة الاتساع والأخيرة للعمق بدقة 2 ميجا بيكسل.
كاميرا السيلفي ستكون بدقة 60 ميجا بيكسل قادرة على تصوير فيديو بدقة 4K كما هو الحال للكاميرا الخلفية.
Motorola Edge X30 Pro سيأتي مع بطارية كبيرة بسعة 5000 ميلي أمبير مع شاحن بقدرة 68 وات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى