هواتف ذكية

تسريب مواصفات OnePlus Nord CE 2 قبل إطلاقه

تستمر التسريبات حول هاتف شركة ون بلس القادم، OnePlus Nord CE 2 للتنافس في أسواق الهواتف المتوسطة، والذي سيأتي بمواصفات قوية مقارنة بالمنافسين في هذه الفئة، وذلك قبل أيام قليلة من الكشف رسميًا عن الهاتف.

ونشرت ون بلس بالفعل عبر حسابتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، صور ترويجية للهاتف OnePlus Nord CE 2 وأكدت أنه سيتم الكشف عن الهاتف رسميًا يوم 11 فبراير المقبل ليكون الإصدار الأقل تكلفة من نورد 2.

وبحسب تقرير نشره موقع mysmartprice ففي الوقت الذي تحافظ فيه ون بلس على الكتمان حول تفاصيل عن هاتفها القادم OnePlus Nord CE 2 إلا أن وثيقة قياس أداء الهاتف عبر Geekbench 5 تم تسريبها مع الكشف عن بعض الموصفات قبل إطلاقه.

مواصفات OnePlus Nord CE 2

سيأتي الهاتف الذي يحمل رقم موديل IV2201 مع شاشة من نوع AMOLED مقاسها 6.4 بوصة تعرض محتوى بمعدل 90 هرتز ودقة 1080 بيكسل.

من الداخل سيأتي مع Dimensity 900 المميز، وهو معالج ثماني النواة يدعم اتصال الجيل الخامس 5G وتم تطويره بمعمارية 6 نانو لجعل من الهاتف منافس بقوة من حيث الأداء.

وسيساعد المعالج ذاكرة عشوائية RAM بسعة 8 جيجا بايت مع خيار 12 جيجا بايت، وخيارات مساحة التخزين الداخلية 128 أو 256 جيجا بايت بالتبادل مع مساحتي الرام.

بالتأكيد هي مواصفات مميز مع معالج قوي للهاتف، ويتأكد ذلك بالنظر إلى القيمة التي أعطاها أداء الهاتف في قياسيات Geekbench 5 حيث جاءت 704 عن اختبار أداء نواة واحدة، و2151 نقطة عند تشغيل الأنوية الثمانية.

الهاتف OnePlus Nord CE 2 سيأتي مع بطارية 4450 ميلي أمبير مع شاحن سريع بقدرة 65 واط.

المعلومات الجديدة أكدت أن كاميرا السيلفي في الهاتف ستكون بدقة 16 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/2.4 بزاوية تصوير واسعة، بينما لم تكشف عن وضع الكاميرا الخلفية.

في هذا الشأن، كانت تسريبات سابقة أكدت أن هاتف وان بلس نورد CE 2 سوف يأتي مع كاميرا خلفية من ثلاث عدسات، الأولى بدقة 64 ميجا بيكسل وفتحة f/1.8 لتصوير عريض، والثانية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بيكسل أما الثالثة ماكرو بدقة 2 ميجا بيكسل، وهي أدوات تساعد الهاتف على تسجيل فيديو بدقة حتى 4K مع مثبت رقمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى