الكشف رسميًا عن Tecno Pop 5S.. هاتف من الزمن القديم في 2022

كشفت شركة تكنو رسميًا عن هاتف اقتصادي جديد ضمن سلسلة الهواتف المتوسطة لدى الشركة، وهو Tecno Pop 5S والذي يأتي مع مواصفات وكأنها من الزمن القديم مقابل السعر المنخفض.

وعبر حسابات تكنو الرسمية في المكسيك على وسائل التواصل الاجتماعي، كشفت الشركة عن الهاتف Tecno Pop 5S الذي يأتي بمواصفات يمكن اعتبارها قديمة نسبيًا رغم أن الهاتف في 2022.

مواصفات Tecno Pop 5S

سيأتي الهاتف مع شاشة من نوع LCD في زمن انتشرت فيه شاشات OLED أو AMOLED المتطورة في الهواتف الاقتصادية والمتوسطة، وستكون مقاسها 5.7 بوصة تعرض محتوى بدقة HD بلس.

الهاتف الذي تم إطلاقه في المكسيك بالفعل، سوف يأتي مع نظام تشغيل جوجل، أندرويد 10 (إصدار Go) وهي خطوة متأخرة أيضًا من تكنو بدون أسباب واضحة.

الهاتف يأتي بكاميرا خلفية بعدستين دقة الأولى 5 ميجا بيكسل مع عدسة أخرى من نوع QVGA وكأننا رجعنا بالزمن لخمسة سنوات.

من الداخل يعمل الهاتف Tecno Pop 5S مع معالج يونيسونيك SC983 وسيدعمه على التشغيل ذاكرة عشوائية سعتها 2 جيجا بايت مع مساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت.

هاتف الزمن القديم في 2022 سيأتي مع بطارية سعتها 3020 ميلي أمبير مع منفذ شحن من نوع micro USB مع منفذ سماعات الرأس 3.5 ملل.

يبدو أن الشركة قررت تقديم العديد من التنازلات للتنافس مع هواتف اقتصادية أخرى في الأسواق، ولكنها يبدوا أن الرهان يذهب للسعر، إذ أعلنت توفر Tecno Pop 5S بسعر 105 دولار تقريبًا.

الهاتف سيتوفر في الوقت الحالي في أسواق المكسيك بألوان الوردي الفاتح أو الأزرق الغامق، مع احتمالات لتوسع انتشاره في الأسواق الاقتصادية الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى