سامسونج تتخلص من جالاكسي S21 ألترا

قررت شركة سامسونج التخلص من الجيل السابق من هواتفها الرائدة، جالاكسي S21 وتحديدًا نسخة ألترا، من خلال عدم توفيره على المتجر الرسمي في أي من الأسواق الأبرز للشركة، وذلك عشية الكشف عن الجيل الجديد جالاكسي S22.

وتستع سامسونج للكشف رسميًا عن الجيل الجديد من هواتفها الرائدة، سامسونج جالاكسي S22 الذي سيتضمن ثلاث نسخ، هي؛ الأساسي وبلس وألترا، وذلك في مؤتمر صحفي سيتم عقده، الأربعاء 9 من شهر فبراير.

وأكدت العديد من المصادر عدم توفر أي نسخ عن جالاكسي S21 ألترا السابق في أي من متاجر سامسونج أو موقع التسوق الرسمي للشركة بأهم الأسواق مثل؛ فرنسا، ألمانيا، الولايات المتحدة، بريطانيا أو الخليج العربي، بينما لا يزال متاح على الموقع الرسمي للسعودية.

وفي الوقت الذي قامت فيه سامسونج بإلغاء الهاتف من عدد من المتاجر الرسمية الأهم لدى الشركة، فإنه لا يزال متاح خيارات مثل جالاكسي S21 الأساسي أو النسخة البلس وبالتأكيد خيار جالاكسي S21 FE الجديد.

كما تقدم سامسونج عروض تخفيض في الأسعار عند شراء أجهزة جالاكسي S21 ألترا من المتاجر الأخرى التي لم يتم إلغاء الهاتف لديها، حيث تقل الأسعار بما يصل إلى 20% في الوقت الحالي.

ننصح بقراءة: 

كل ما تريد معرفته عن سامسونج جالاكسي S22.

جالاكسي S22 مصنوع من مواد تستخدم لأول مرة من سامسونج.

أخبار سارة لمنتظري جالاكسي S22 في الدول العربية.

لا يُعد ذلك مفاجئًا، فمن الطبيعي أن تبدأ سامسونج في تخفيض أسعار النسخة السابقة من الهاتف الرائد التابع لها قبل إطلاق الجيل الجديد الذي سيتم الكشف عنه مساء 9 فبراير.

من الجدير بالذكر أيضًا، أن سلسلة جالاكسي S21 وتحديدًا النسخة ألترا، حققت العديد من النجاحات على مستوى المبيعات لدى الشركة، على الرغم من تراجعها أعداد البيع بالنسبة لأهداف الشركة – تم الكشف عن الأمر من قبل سامسونج نفسها في تقرير نهاية العام 2021 – إلا أن الأسباب تعود إلى أزمة توفر الشرائح وانتشار وباء كورونا في المقام الأول بحسب آراء الخبراء.

وكانت سامسونج قررت دمج سلسلتي جالاكسي S ونوت معًا ليكونا في سلسلة واحدة حيث يتم توفير خيار النوت تحت اسم جالاكسي S ألترا، مع القلم ونفس أفكار سلسلة النوت، وكانت البداية من عام 2021 الماضي، وسيتكرر الأمر في العام الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى