تسريب مواصفات شاومي 12 ألترا.. وحش شاومي القادم

تتواصل التسريبات حول هاتف شاومي الرائد المُنتظر، Xiaomi 12 Ultra أو شاومي 12 ألترا والذي تسبب في حيرة مؤخرًا لكونه ضمن عائلة 12 التي تم الكشف عنها بالفعل باستثناء النسخة ألترا.

وكشفت شاومي بالفعل النقاب عن الجيل الجديد من هواتفها الرائدة، والذي كان بجانب تغيير إسمه ليكون Xiaomi 12 مباشرة بدون Mi، أنه سيكون من ثلاث نسخ، واحدة الأساسية والثانية البرو، في حين لم يتناول حدث الكشف معلومات رسمية عن Xiaomi 12 Ultra المنتظر.

أما بحسب تقرير جاء عبر الموقع الصيني GimoChina فإنه هناك بالفعل هاتف يحمل اسم شاومي 12 ألترا تعمل الشركة على الانتهاء من صناعة للكشف عنه خلال الفترة المقبلة ليكون الأفضل في العائلة الرائدة من الشركة.

تسريب مواصفات شاومي 12 ألترا
تسريب مواصفات شاومي 12 ألترا

مواصفات جديدة في شاومي 12 ألترا

وذكرت التسريبات الجديدة عبر منصة ويبو الصينية، أن الهاتف سيأتي مع شاحن سريع بقدرة 120 واط وهو تحسن كبير مقارنة بالجيل السابق، على الرغم في الوقت نفسه أن الشاحن جاء مع Xiaomi Mi 10 Ultra.

وأكدت المصادر أن الهاتف سيأتي مع بطارية بسعة 4860 ميلي أمبير وسيتوفر مع شاحن سلكي بقدرة 120 واط وميزة الشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط.

باقي المواصفات المثيرة، أنه سيأتي مع شاشة من نوع AMOLED بدقة كبيرة 2K المحسنة، مع معدل تحديث صورة عالٍ لم يتم التأكد منه ولكنه لن يكون أقل من 120 هرتز وربما 144 هرتز.

أما فيما يتعلق بالتصوير، وبعد المكانة التي تكتسبها الجيل السابق في الكاميرات بالفعل، تخطط شاومي للاستفادة من السمعة الجيدة والتعاون مع لايكا مرة أخرى في الهاتف القادم.

بلغة الأرقام، سيأتي شاومي 12 ألترا مع كاميرا خلفية من 3 عدسات، الأولى بدقة 50 ميجا بيكسل بمستشعر من لايكا GN2 وفتحة عدسة مميزة f/1.12، وسيدعمها عدسة ثانية للتصوير فائق الاتساع بدقة 48 ميجا بيكسل والثالث تيليفوتو بدقة 48 ميجا بيكسل أيضًا.

أما فيما يتعلق بوقت وصول الهاتف، فبالنظر للوضع الحالي فستحتاج شاومي إلى مزيد من الوقت لإطلاق الهاتف خاصة مع عدم توفر النسخ الماضية 12 و12 برو في الأسواق العالمية الأخرى وإطلاقه في الصين فقط، وهي خطط لدى شاومي ولكنها تشير في الوقت نفسه إلى الحاجة لمزيد من الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى