سعر ومواصفات infinix Zero.. يأتي بميزة لأول مرة من انفينكس

كشفت شركة انفينكس عن أحدث إصداراتها الرائدة، infinix Zero 5G والذي يمثل خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة إلى الشركة، فكما يظهر في الاسم أن الهاتف سيدعم اتصال الجيل الخامس 5G لأول مرة من الشركة.

كانت انفينكس تعمل على هاتف ذكي رائد تأمل أن يكون بداية لسلسلة جديدة من الهواتف الذكية التي تكسب بها شريحة في الأسواق، بعد فترة يمكن أن تُعتبر مخيبة للآمال قبل الكشف عن infinix Zero 5G الجديد، إليكم المواصفات والسعر.

مواصفات infinix Zero 5G

في البداية يظهر الهاتف مع تصميم مشابه إلى حد كبير مع هاتف أوبو فايند X3 برو الذي تم الكشف عنه في العام الماضي، خاصة فيما يتعلق بمربع الكاميرا الخلفية مع غطاء من البلاستيك.

يأتي infinix Zero 5G بشاشة من نوع LCD في خطوة ليست رائدة في الوقت الحالي، ولكنها تدعم معدل تحديث عالٍ حتى 120 هرتز، وستتوفر بمقاس 6.78 بوصة بدقة FHD بلس مع درجة سطوع 500 نيتس.

مواصفات infinix Zero 5G
مواصفات infinix Zero 5G

من الداخل يعمل الهاتف بمعالج ميديا تك Dimensity 900 الذي يدعم اتصال الجيل الخامس، وهو معالج في الوقت الحالي يعتبر من الفئة المتوسطة وليس الرائدة كما تحاول انفينكس أن تروج للهاتف.

سيدعم المعالج ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 8 جيجا بايت من نوع LPDDR5 التي يمكن زيادتها حتى 11 جيجا بايت من خلال استغلال مساحة التخزين الداخلية.

مساحة تخزين انفينكس زيرو ستكون بسعة 128 جيجا بايت من النوع السريع UFS وهو ما يسمح باستغلال جزء منها لتقوية عمل الذاكرة العشوائية كما سبق التنويه.

من الخلف يأتي infinix Zero 5G بكاميرا مع ثلاث عدسات، الأولى بمستشعر دقته 48 ميجا بيكسل، مع آخر بدقة 13 ميجا بيكسل لتصوير تيليفوتو مع تقريب بصري ×2 والأخيرة لتمييز العمق بدقة 2 ميجا بيكسل لأمور العزل وغيرها.

كاميرا السيلفي في الهاتف متواجدة في ثقب صغير أعلى منتصف الشاشة، وتأتي بمستشعر 16 ميجا بيكسل.

infinix Zero 5G ألوان

الهاتف يعمل ببطارية 5000 ميلي أمبير مع شاحن سريع بقدرة 33 وات، بنظام تشغيل أندرويد 11 بواجهة الشركة الخاصة XOS 10 وتعد انفينكس بوصول تحديثات قريبًا لنظام أندرويد 12.

سيتوفر الهاتف في الأسواق بألوان الأسود، الأزرق والبرتقالي، وقالت الشركة أن أسعار infinix Zero 5G سيتم الإعلان عنها بعد إطلاقه في السوق وسيكون هناك تغييرات في السعر مع كل سوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى