أوبو تحدد موعد الكشف عن ساعتها الذكية Watch Free وجهاز آخر

نشرت شركة أوبو إعلان حددت فيه موعد الكشف عن ساعتها الذكية القادمة، Watch Free وهو التوقيت الذي سيتم فيه الكشف عن جهاز آخر، هو السماعة Enco M32 الجديدة.

وكانت شركة أوبو أكدت العمل على مؤتمر صحفي سيتم خلاله الكشف عن هاتفها الرائد Oppo Reno 7 النخسة العالمية، حيث سبق وأطلقته في الصين فقط بنهايات العام الماضي، وحان الوقت للإطلاق في باقي أسواق العالم مع بعض التغييرات على الهاتف. تعرف عليها من هنا.

وفي منشور دعائي جديد عبر حساب الشركة الرسمي على تويتر، أكدت أوبو أن يوم 4 فبراير سيتم الكشف عن جهاز آخر هو ساعتها الذكية Oppo Watch Free.

وأوضح المنشور الدعائي أن الساعة الذكية ستأتي بمواصفات متوسطة، كما سيتم تزويدها بمستشعرات إضافية تمزيها كسوارة ذكية.

مواصفات Watch Free
مواصفات Watch Free

ستأتي Oppo Watch Free مع شاشة مربعة من نوع AMOLED مقاسها 1.64 بوصة بدرج لوني من الفئة DCI-P3 وتعرض صورة بكثافة 326 بيكسل لكل بوصة.

كما ستأتي بطبقة حماية من نوع ATM 5 المقاومة للمياه والأتربة، حيث يمكن استخدام الساعة على عمق 2 متر ولمدة نصف ساعة.

أما البطارية والجانب الهام في الساعة، لم يتم الكشف عن معلومات حول سعتها، ولكن إعلانات سابقة من الشركة أفادت أنها ستعمل باستمرار في الوضع البسيط حتى 14 يوم متواصل، وسيكون هناك شاحن سريع يمكن استخدامه لـ 5 دقائق فقط من أجل الاحتفاظ بالساعة تعمل يوم كامل.

وذكر تقرير نشره موقع GsmArena أن أوبو تخطط لإطلاق الساعة الذكية أولًا في السوق الهندي، كما هو الحال مع الهاتف Oppo Reno 7 على أن يتم توفيرهما في الأسواق العالمية بعدها مباشرة.

أما فيما يتعلق بالسماعة Enco M32 فكما هو الحال مع الهاتف، كانت أوبو كشفت عنها لأول مرة في نوفمبر الماضي وتم طرحها في السوق الصيني فقط، والآن تخطط الشركة لتوسع انتشارها في أسواق أخرى.

وكانت النسخة الصينية من السماعة تأتي بتقنيات صوت ستريو مع مستوى عالي، ومن الداخل بطارية بعمر شحن يكفي لتشغيلها لمدة 28 ساعة بحسب الشركة نفسها.

السماعة تعمل بمحرك 10 مم للاهتزاز، وتم صناعتها بمعايير حماية من فئة IP55 لمقاومة رزاز المياه والغبار.

السماعة توفر إمكانية اتصال البلوتوث الجيل الخامس، وتم إطلاقها بخيار اللون الأسود فقط ولكن مع الإطلاق العالمي سيتوفر خيار اللون الأخضر أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى