تويتر يختبر ميزة جديد لمستخدمي أندرويد.. هل ستصل لآيفون؟

بدأت معامل تويتر في اختبار تحديثات جديدة قادمة لمنصة التواصل الاجتماعي خلال الفترة المقبلة، والتي بدأ بالفعل اختبارها على هواتف تعمل بنظام تشغيل أندرويد وأيضًا نسخة الويب للمنصة.

نشر تويتر بيان عبر حساب الدعم الرسمي على المنصة، أنه يتم اختبار ميزة جديدة تتيح لمستخدمي هواتف أندرويد قدرة التحكم في سرعة عرض الفيديوهات سواء على الهواتف أو نسخة الويب من المنصة.

وكتبت الشركة: “بسرعة ×2 أو 1× أو ×0.5.. يتم الآن اختبار خيارات إضافية للتحكم بسرعة تشغيل الفيديو”.

وأضاف البيان: “بدأ في الظهور لدى بعض المستخدمين على هواتف بنظام أندرويد، ونسخة الويب، مجموعات مختلفة من سرعات التشغيل للاختيار من بينها حتى تتمكن من إبطاء أو تسريع مقاطع الفيديو والتغريدات الصوتية”.

في الوضع الطبيعي تقوم تويتر باختيار عدد من المستخدمين لاختبار المميزات الجديدة، فبالنسبة لأولئك الذين تم اختيارهم، يبدو أنهم سيرون الترس صغير يظهر عند مشاهدة مقطع فيديو، يمكن النقر فوقه للوصول إلى خيارات تحديد السرعة المختلفة لتشغيل الفيديو.

كما يظهر في الصورة المرفقة في تغريدة تويتر، يبدو أنه يمكن مشاهدة مقطع فيديو بسرعة بطيئة تصل إلى 0.25x أو بسرعة 2x.

من جانبه، صرح، جوزيف نونيز، المتحدث باسم تويتر، أنه سيتمكن المستخدمون من اختيار سرعة التشغيل المفضلة لديهم على “مقاطع الفيديو، المقاطع الطويلة، التغريدات الصوتية، مقاطع الفيديو في الرسائل المباشرة وتعليقات الفيديو على التغريدات اعتمادًا على نظامهم الأساسي”.

وأوضح أن الميزة يتم اختبارها في الوقت الحالي على هواتف بنظام أندرويد وكذلك نسخة الويب، وستصل بالتأكيد في وقتٍ قريب رسميًا على أن يتم توفيها على هواتف آيفون و آيباد بعد ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى