سامسونج تكشف رسميًا عن جالاكسي S22

كشفت شركة سامسونج رسميًا عن الجيل الجديد من هواتفها الرائدة، سامسونج جالاكسي S22 الذي سيتضمن ثلاث طرازات، هي؛ جالاكسي S22 وS22 بلس وألترا، وذلك في مؤتمر صحفي تم عقده اليوم الأربعاء تحت اسم Galaxy Unpacked.

وكما طالت التسريبات في الأشهر الأخيرة، فإن الجيل الجديد من سامسونج يأتي بتحسينات على الشاشة والكاميرات وكذلك المواصفات الداخلية.

وقررت سامسونج الاستمرار على النهج الجديد بدمج سلسلة جالاكسي نوت مع جالاكسي S بتوفير خيار تحت اسم ألترا ليكون ممثل لسلسلة النوت بمواصفات قوية مع القلم الضوئي، وهو مقترح بدأته الشركة في العام الماضي لأول مرة.

تقديم سامسونج جالاكسي S22
تقديم سامسونج جالاكسي S22

ومن حيث التصميم فإن الجيل الجديد من الهاتف، وخاصة نسختي جالاكسي S22 وS22 بلس، فقد جاءا بتصميم مشابه كثيرًا إلى الجيل السابق، حيث الواجهة الممتلئة بالشاشة مع ثقب صغير في أعلى المنتصف لكاميرا السيلفي.

ظهر الهاتف جاء من البلاستيك القوي أيضًا مع إطار من المعدن، تقول سامسونج أن ظهر الهاتف مصنوع من مواد معاد تدويرها من شباك الصيد الملقاة في المحيطات.

وتظهر شكل الكاميرات على الخلف أيضًا بنفس الجيل الماضي، مع ثلاث عدسات في وضع رأسي مع مربع بارز بدرجة قليلة عن جسم الهاتف.

قالت الشركة أن الهواتف ستتوفر بالألون، الأحمر الطوبي، الأسود، الأبيض والأخضر على أن يتم بدء عمليات البيع اعتبارًا من 9 فبراير المقبل حيث سيتم استقبال طلبات الحجز المسبق، بينما سيتم توفير الهواتف يوم 25 فبراير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى