أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

تقنيات الشاشة الفريدة والاتصال في جالاكسي إس 22 ألترا

من الواضح أن سامسونج لم تبقي أو توفر شيئا من التقنيات عندها لوقت لاحق، عندما يتعلق الأمر بشاشة هاتفها جالاكسي إس 22 ألترا. فالهاتف يتمتع بجملة من التقنيات القوية من حيث الشاشة، والتي تجعله مرشحا قويا للقب أفضل شاشة هاتف ذكي على الإطلاق

الشاشة ديناميكية تأتي بتقنية سوبر أموليد – SUPER AMOLED 2X بمقاس 6.8 بوصة، وبمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مع دعم معدلات التحديث التكيفية LTPO، وهذا يعني أنها يمكن أن تتحول إلى سرعات أقل لتوفير الطاقة، وذلك اعتمادًا على ما هو معروض على الشاشة. تبلغ ذروة سطوعها 1750 نيتس، ولكن يمكن القول إن أكبر التغييرات التي طرأت على الشاشة هي محسن الرؤية – Vision Booster من سامسونج. وتعمل تلك التقنية على ضبط لون الشاشة والتباين وفقًا لظروف الإضاءة المحيطة، مما يعد بتحسين الرؤية بما يتجاوز مجرد زيادة سطوع الشاشة.

يوجد مستشعر بصمة بالموجات فوق الصوتية – ultrasonic مدمج في الشاشة أيضًا، مع وجود طبقة حماية على الشاشة +Gorilla Glass Victus وذلك على الجانب الأمامي والخلفي، ويأتي الهاتف بقياسات تبلغ 77.9×163.3×8.9 ملم ويزن 229 جرامًا. وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السلكي بقوة 45 وات والشحن اللاسلكي بقوة 15 وات والشحن اللاسلكي PowerShare. وهذا يعني أن 20 دقيقة من الشحن السلكي يجب أن تكون كافية لزيادة الطاقة بنسبة 50%، وهذا ما يعد سريعا جدا على الرغم من أنه بعيد كل البعد عن المعدلات الأسرع التي رأيناها تحتضن هواتف الأندرويد الأخرى أو الصينية تحديدا على مدار العامين الماضيين.

وكما هو معلوم يأتي هاتف جالاكسي إس 22 ألترا مع معالج سنابدراجون 8 الجيل الأول – Snapdragon 8 Gen 1 أو إكسينوس 2200 – Exynos 2200. ويتم تحديد ذلك حسب المنطقة.

ستطلق سامسونج إصدارات إكسينوس 2200 من جالاكسي إس 22 وجالاكسي إس 22 بلس وجالاكسي إس 22 ألترا في أوروبا. ورابطة الدول المستقلة (كومنولث الدول المستقلة) وجنوب غرب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا. سيتم طرح إصدارات  سنابدراجون 8 الجيل الأول من الهواتف الذكية للبيع في الصين واليابان وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية وكوريا الجنوبية وجنوب شرق آسيا.

للاتصال، هناك 5G بالطبع في جالاكسي إس 22 ألترا و WiFi 6E و بلوتوث 5.2، وسيدعم جالاكسي إس 22 ألترا بطاقة SIM المزدوجة في الولايات المتحدة، مع فتحة فعلية واحدة و eSIM.

تجد كافة التفاصيل عن كاميرات هاتف جالاكسي إس 22 ألترا.

تجد سعر ومواصفات جالاكسي إس 22 ألترا الكاملة هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى