الإنتاجية ومواصفات خاصة في جالاكسي إس 22 ألترا

بعد الكثير والكثير من التسريبات، أصبح هاتف جالاكسي إس 22 ألترا من سامسونج رسميا. بعد الإصرار لسنوات على التفرقة بين سلسلة جالاكسي إس وجالاكسي نوت، نرى سامسونج في 2022 وقد تراجعت، جامعة السلسلتين في هاتف واحد في النهاية. والنتيجة هي استخدام قلم S Pen، وشاشة سوبر أموليد – Super AMOLED، وتعزيز للإنتاجية، مع المواصفات الكاملة.

تعاملت سامسونج مع دعم القلم S Pen مع هاتف جالاكسي إس 21 ألترا في عام 2021، ولكن مع عدم وجود مكان لتخزين القلم في الهاتف نفسه، مما أشعر الكثيرين أنها فكرة متأخرة. هذه المرة هناك فجوة أو فتحة مخصصة لقلم S Pen، حيث يدخل القلم في الجزء السفلي مما يبدو بوضوح أنه تصميم مستوحى بشدة من النوت.

حصولك على قلم S Pen مع شرائك لجالاكسي إس 22 ألترا وعدم الحاجة لشرائه منفصلا يعد بداية جيدة. قامت سامسونج أيضًا بتعديل وتطوير أداء القلم، حيث أصبح زمن استشعار الشاشة للقلم أقل بنسبة 70%، على سبيل المثال، وتحول من استجابة قدرها 9 مللي ثانية إلى حوالي 2.8 مللي ثانية حتى تشعر وكأنك تستخدم قلما وحبرا حقيقيا. وأيضا يمكن للخوارزمية الجديدة الآن توقع الاتجاه الذي تكتب أو ترسم فيه، بينما يمكن لبرنامج سامسونج الآن تحويل الكتابة اليدوية إلى نص بـ 88 لغة. هناك أيضًا دعم جديد للملاحظات السريعة والقدرة على حفظ الملاحظات في مستندات أوفيس – Office أو رسائل البريد الإلكتروني في Outlook.

بمجرد خروجه من الصندوق، سيأتي هاتف جالاكسي إس 22 ألترا بنظام أندرويد 12 وبواجهة One UI 4.1 الخاصة بشركة سامسونج. وتلتزم الشركة بما يصل إلى أربعة أجيال من التحديثات لنظام التشغيل أندرويد.

تقدم واجهة One UI 4.1 لوحة معلومات خصوصية جديدة، إلى جانب مؤشرات لإظهار وقت وصول التطبيقات أو الخدمات المختلفة إلى أشياء مثل الكاميرا أو موقعك. هناك أذونات لكل تطبيق للسماح بذلك أو رفضه، بينما يتم استخدام Knox Vault للاحتفاظ بكلمات المرور والقياسات الحيوية ومفاتيح blockchain منفصلة عن الذاكرة الأساسية.

أطلقت سامسونج لأول مرة “محفظة سامسونج” الجديدة في سلسلة جالاكسي إس 22. في البداية، سيتم نشر استخدام المحفظة لحفظ المعرف الرقمي أو الهوية الوطنية لاحقًا في عام 2022، جنبًا إلى جنب مع أشياءٍ مثل بطاقة الصعود إلى الطائرة، وتخزين التذاكر عموما التي سيتم إطلاقها في كوريا الجنوبية أولا. وستكون المحفظة قادر أيضا على حمل أشياء مثل المفاتيح الرقمية وبطاقات التطعيم.

ستكون هناك أيضًا عمليات تكامل مخصصة مع تطبيق جوجل Duo للمشاركة المباشرة. سيكون ذلك حصريًا لأجهزة سامسونج وفي البداية لسلسلة جالاكسي إس 22، مع دعم فيديو Full HD في مكالمات 1:1، و QHD للمكالمات الجماعية لما يصل إلى أربعة مشاركين. ستكون هناك أيضًا تحسينات في الصوت، مثل تقليل الضوضاء ومشاركة صوت الفيديو واختصارات سريعة لتطبيقات معينة للمشاركة مثل Samsung Notes و Samsung Gallery ويوتيوب وخرائط جوجل و Jamboard.

تجد كافة التفاصيل عن كاميرات هاتف جالاكسي إس 22 ألترا.

تجد سعر ومواصفات جالاكسي إس 22 ألترا الكاملة هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى