الإنتاجية في جالاكسي تاب إس 8 ألترا الذي يقود الهجوم على آيباد برو

لا تزال سامسونج غير مستعدة للتنازل عن منافسة أجهزة الآيباد من أبل، وتخطط لمنافسة آيباد برو وآيباد آير مع سلسلة جالاكسي تاب إس 8 الجديدة. يأتي ثلاثي أجهزة الأندرويد اللوحية مكونا من جالاكسي تاب إس 8 الأقل تكلفة، وتاب إس 8 بلس متوسط المدى، ويتصدر الآن الطراز الأول الذي يحمل علامة ألترا التجارية من سامسونج، وهو جالاكسي تاب إس 8 ألترا الرائد مع أكبر شاشة له حتى الآن.

تدعي شركة سامسونج أن الزيادة في عدد الأشخاص الذين يعملون من المنزل تعني سوقًا أكبر للأجهزة اللوحية ذات الشاشات الأكبر حجمًا، حيث تقدم القوائم التي يسهل استخدامها في حالة الشاشة الكبيرة مهاما مزدوجة لمكالمات الفيديو والأفلام. كما يتم استخدام اللوحيات بشكل متزايد في العمل الحقيقي.

جالاكسي تاب إس 8 ألترا:

في حالة جالاكسي تاب إس 8 ألترا، فهذا يعني أن لدينا لوحة من سوني بمقاس 14.6 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ودقة 2960 × 1848. كل ذلك معبأ في لوح بأبعاد هي 12.85 × 8.21 × 0.22 بوصة، ووزن يقدر بـ 0.725 جرام مما تسميه سامسونج Armor Aluminium، والتي تدعي أنها مقاومة للخدش بنسبة 33% وأكثر مقاومة للانحناء بنسبة 39% مقارنة بجسم الجهاز اللوحي السابق.

يوجد على ظهراللوحي الأحدث من سامسونج قلم S Pen ملتصق مغناطيسيًا؛ يستخدم نفس التكنولوجيا التي في هواتف سامسونج المزودة بقلم، لذلك لا تحتاج إلى تبديل أدوات الكتابة أثناء التنقل بين الأجهزة. هناك أيضًا كاميرا عريضة بدقة 13 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة، وكاميرا عريضة للغاية بدقة 6 ميجابكسل، بالإضافة إلى فلاش. يحتوي الجزء الأمامي على كاميرا عريضة بدقة 12 ميجابكسل وذات تركيز ثابت وكاميرا عريضة بدقة 12 ميجابكسل؛ هناك أربعة مكبرات صوت AKG ويأتي داعما لتقنية الصوت Dolby Atmos.

يعمل جالاكسي تاب إس 8 ألترا بنظام التشغيل أندرويد 12 مع معالج ثماني النواة، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وما يصل إلى 512 جيجابايت من سعة التخزين؛ هناك أيضًا فتحة microSD، تتيح بطاقات تصل إلى 1 تيرابايت. تدعم البطارية التي تبلغ سعتها 11200 مللي أمبير الشحن السريع بقدرة 45 وات عبر منفذ USB 3.2 من النوع C (والذي يوفر أيضًا منفذ DisplayPort). يتضمن الاتصال اللاسلكي WiFi 6E وبلوتوث 5.2، وهناك ماسح ضوئي لبصمات الأصابع وميزة التعرف على الوجه.

بالطبع، لا يمثل العتاد سوى نصف التحدي الذي تواجهه الأجهزة اللوحية لقد رأينا الكثير من لوحيات الأندرويد الرائعة على مر السنين والتي لا تلقى النجاح الذي تستحقه بسبب دعم البرامج المخيب للآمال. هنا، استخدمت سامسونج الكثير من التخصيصات التي رأيناها في هواتفها الحديثة، بما في ذلك دعم Microsoft 365 والقدرة على استخدام جاللاكسي تاب 8 ألترا لاسلكيًا كشاشة ثانية مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز. يدعم وضع النافذة المتعددة النشطة الآن ضبط حجم وموضع النوافذ المختلفة.

خصائص الكاميرا المساعدة في الإنتاجية:

تدعم الكاميرا الأمامية التأطير التلقائي الذكي أو إتباع الهدف، باستخدام الاقتصاص الذكي للحفاظ على تكبير الأهداف بشكل صحيح. كما أنه يدعم تعتيم محيط الأهداف، أو استبدال ذلك بلون خالص أو صورة مختلفة. هناك أيضًا إلغاء ضوضاء قابل للتعديل يعمل بالذكاء الاصطناعي. إذا كان لديك هاتف عائلة جالاكسي إس 22، في هذه الأثناء، يمكنك استخدامه كشاشة ثانية مع عائلة تاب إس 8، كما يمكنك على سبيل المثال استخدام جالاكسي إس 22 ألترا كلوحة ألوان لتطبيق تحرير الصور الذي يعمل على الجهاز اللوحي نفسه.

يمكن أن يعمل ذلك بشكل جيد مع لوحة مفاتيح Book Cover، وهو أمر اختياري، والتي تقوم بتحويل تاب إس 8 ألترا إلى أكثر من بديل للكمبيوتر المحمول. أولئك الذين يطلبون الجهاز اللوحي مسبقًا سيحصلون على غطاء لوحة المفاتيح في حزمة مجانية. (على حسب الدولة).

جالاكسي تاب إس 8 وإس 8 بلس:

أصغر حجمًا وأقل تكلفة، يتمتع الأخوة الأصغر من ألترا جالاكسي تاب إس 8 وإس 8 بلس بنفس ميزات البرنامج مثل الألترا. في حالة جهاز جالاكسي تاب إس 8، توجد شاشة LED بمقاس 11 بوصة تبلغ 120 هرتز (2560 × 1600) بسمك 0.25 بوصة. يحتوي جهاز جالاكسي تاب إس 8 بلس على شاشة مقاس 12.4 بوصة Super AMOLED تبلغ 120 هرتز (2800 × 1752)، ويبلغ سمكها 0.22 بوصة. يحتوي كلاهما على معالج ثماني النواة، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، وسعة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت بالإضافة إلى فتحة microSD.

الكاميرات الخلفية هي نفسها الموجودة في الألترا، على الرغم من وجود مستشعر واسع للغاية في المقدمة فقط. لا يزال بإمكانك الحصول على مكبرات الصوت الرباعية من AKG ودعم Dolby Atmos، بالإضافة إلى منفذ USB من النوع C ودعم DisplayPort و 45 وات من الشحن السريع. يحتوي تاب إس 8 على بطارية تبلغ 8000 مللي أمبير في الساعة، بينما يحتوي تاب إس 8 بلس على بطارية 1090 مللي أمبير.

يحتوي كلاهما على قاعدة S Pen المغناطيسية في الخلف – بالإضافة إلى S Pen مدرج في الصندوق – جنبًا إلى جنب مع اتصال WiFi 6E و Bluetooth 5.2. يوفر جالاكسي تاب إس 8 بلس أيضًا اتصال 5G ويحتوي على قارئ بصمات الأصابع. يفتقر تاب إس 8 إلى 5G ويدمج الماسح الضوئي لبصمات الأصابع في زر الطاقة.

التسعير والتوافر:

يبدأ جهاز جالاكسي تاب إس 8 ألترا بسعر 1099.99 دولارًا لطراز به ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت. ستقدم سامسونج أيضًا تكوينات بسعة 12 جيجابايت رام و 256 جيجابايت تخزين، و 16 جيجابايت رام و512 جيجابايت تخزين؛ بالنسبة لجهاز جالاكسي تاب إس 8 بلس، سيبدأ سعره من 899.99 دولارًا أمريكيًا لسعة 8 جيجابايت رام و128 جيجابايت تخزين؛ سيكون هناك أيضًا إصدار 8 جيجابايت رام و256 جيجابايت تخزين.

أخيرًا، سيبدأ جهاز جالاكسي تاب إس 8 من 699.99 دولارًا لنسخة 8 جيجابايت رام و128 جيجابايت تخزين، مع توفر إصدار 8 جيجابايت رام و256 جيجابايت تخزين. تم تقديم جميع الأجهزة اللوحية الثلاثة، جالاكسي تاب إس 8 وإس 8 بلس وإس 8 ألترا للطلب المسبق اعتبارًا من قبل الأمس 9 فبراير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى