ون بلس تؤكد بعض مواصفات OnePlus Nord CE 2

نشرت شركة ون بلس مزيد من الدعايا حول هاتفها القادم OnePlus Nord CE 2 قبل أيام قليلة من الكشف عنها رسميًا، وذلك لتؤكد الشركة على بعض المواصفات التي سيأتي بها الهاتف.

تستمر التسريبات حول هاتف شركة ون بلس القادم، OnePlus Nord CE 2 للتنافس في أسواق الهواتف المتوسطة، والذي سيأتي بمواصفات قوية مقارنة بالمنافسين في هذه الفئة.

ونشرت ون بلس بالفعل عبر حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، صور ترويجية للهاتف وأكدت أنه سيتم الكشف عن الهاتف رسميًا يوم 17 فبراير المقبل ليكون الإصدار الأقل تكلفة من نورد 2.

في الصور الترويجية الأولى التي نشرتها ون بلس أكدت فيها موعد إطلاق الهاتف، ذكرت خلاله الشركة أن الهاتف سوف يأتي مع شاحن بقدرة 65 واط، والآن تعود من جديد لتأكيد على معلومة أخرى تتعلق بالأداء.

كما هو مُبين في الصورة التي نشرتها ون بلس، فإن الهاتف سوف يعمل بمعالج جيد وتنافسي في الفئة المتوسطة، Dimensity 900 من شركة ميديا تك، والذي يدعم اتصال الجيل الخامس 5G، ورغم كونها معلومات ليست جديدة وظهرت في التسريبات من قبل، ولكنها الآن أصبحت مؤكدة.

المعالج الذي اختارته ون بلس مثير للاهتمام بالفعل بسبب الأداء الجيد الذي قدمه وتجربة الاستخدام التي لاقت استحسان الكثير في هواتف الفئة المتوسطة، وأن يأتي في OnePlus Nord CE 2 فهي من أهم المميزات التي تراهن عليها.

تصميم Oneplus Nord CE 2
تصميم Oneplus Nord CE 2

مواصفات OnePlus Nord CE 2

سيأتي الهاتف مع شاشة من نوع AMOLED مقاسها 6.4 بوصة تعرض محتوى بمعدل 90 هرتز ودقة 1080 بيكسل.

وسيساعد المعالج ذاكرة عشوائية RAM بسعة 8 جيجا بايت مع خيار 12 جيجا بايت، وخيارات مساحة التخزين الداخلية 128 أو 256 جيجا بايت بالتبادل مع مساحتي الرام.

بالتأكيد هي مواصفات مميز مع معالج قوي للهاتف، ويتأكد ذلك بالنظر إلى القيمة التي أعطاها أداء الهاتف في قياسيات Geekbench 5 حيث جاءت 704 عن اختبار أداء نواة واحدة، و2151 نقطة عند تشغيل الأنوية الثمانية.

الهاتف OnePlus Nord CE 2 سيأتي مع بطارية 4450 ميلي أمبير مع شاحن سريع بقدرة 65 واط.

سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية من ثلاث عدسات، الأولى 64 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f/1.8 والثانية بدقة 8 ميجا بيكسل والثالثة 2 ميجا بيكسل.

كاميرا السيلفي في الهاتف ستكون بدقة 16 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/2.4 بزاوية تصوير واسعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى