بالفيديو.. طريقة سريعة لتحميل فيديوهات يوتيوب على آيفون وأندرويد بدون تطبيقات

يحتاج الكثيرون إلى طريقة لتحميل مقاطع فيديو من يوتيوب على هواتفهم للاحتفاظ بها ومشاهدتها في أوقات لاحقه قد لا يكون الانترنت متاح فيها لديهم.

وعلى الرغم أن يوتيوب يقدم ميزة حفظ الفيديو عبر التطبيق، إلا أن الميزة يتم توفيرها بشروط ناشر الفيديو فقط، وفي الكثير من الأوقات يكون غير مسموح بالاحتفاظ بنسخة منه على هاتفك.

ننشر في هذا الشرح، طريقة سريعة لتحميل فيديوهات يوتيوب على الهواتف سواء بنظام تشغيل أندرويد أو iOS كما في هواتف آيفون وأجهزة آيباد، كما يمكن الاستفادة منها على ويندوز أيضًا.

المميز في الطريقة أنها لا تحتاج إلى أي تطبيقات خارجية من أجل تحميل نسخة من فيديوهات اليوتيوب على هاتفك، ولكن فقط من خلال المتصفح وبمنتهى السهولة.

الطريقة تحتوي أيضًا على العديد من المميزات الأخرى مثل:

  • تحويل فيديو يوتيوب بدون تطبيقات.
  • التحكم في جودة فيديو يوتيوب.
  • تحويل مقطع يوتيوب إلى صوت WAV فقط.
  • اقتصاص أجزاء من فيديو يوتيوب وتحميلها.
  • تحويل فيديو يوتيوب إلى mp3.
  • تحويل فيديو يوتيوب إلى صورة متحركة GIF

ولمعرفة الطريقة من خلال الفيديو التالي:

أما إذا كنت من محبي القراءة، فيمكنك تحميل فيديو يوتيوب على الهاتف من خلال فتح المتصفح، كروم في أندرويد أو سفاري في آيفون.

ثم الدخول إلى مقطع الفيديو المراد تحميله، وبعد ذلك تعديل عنوان الرابط في الأعلى من خلال حذف الأحرف الثلاثة الأخيرة من كلمة Youtube في الرابط.

بعد ذلك يتم الدخول إلى صفحة التحميل مباشرة، ومنها يتم اختيار “فيديو” وبعد ذلك الضغط على تحميل فيديو.

سيتم تحميل فيديو يوتيوب على الهاتف عبر ملف التنزيلات، يمكن فتحه مباشرة بعد انتهاء التحميل، أو الدخول إلى مدير الملفات ثم مجلد التنزيلات وستجد الفيديو بنفس العنوان – إلا إذا قررت تغيير العنوان قبل التنزيل.

في النهاية إذا أعجبتك الطريقة فلا تنس مشاركتها لتعم الفائدة، وتابع تكنولوجيا نيوز من أجل المزيد من الشروحات والحيل التقنية عبر حسابنا على تويتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى