ظهور ريلمي 9 برو بلس.. هاتف يتغير لونه تحت ضوء الشمس

تستعد شركة ريلمي للكشف عن هاتفها الجديد، ريلمي 9 برو بلس، خلال الأيام القليلة القادمة، والذي يأتي بميزة فريدة في التصميم الخارجي حيث يتحول لونه عند التعرض لضوء الشمس.

وكانت ريلمي قد نشرت صورًا تشويقية للهاتف الجديد، ريلمي 9 برو بلس وأكدت أن الهاتف سيتم الكشف عنه رسميًا يوم 16 من شهر فبراير الجاري.

ووفقًا لصور تم تسريبها للهاتف ونشرها حساب أحد المسربين على تويتر، فإن ريلمي 9 برو بلس الجديد سيأتي مع تصميم وظهر يتغير لونه عند التعرض لأشعة الشمس.

فكما يظهر في الصورة أن الهاتف تحول لونه من الأزرق الفضي اللامع إلى الأحمر عند التعرض لأشعة الشمس، وهي ميزة كانت روجت لها ريلمي بالفعل في فيديو تشويقي للهاتف ولكن الآن الرؤية أكثر وضوحًا.

تظهر الصور أيضًا أن الغطاء الخلفي فقط للهاتف الذي يتغير لونه تحت ضوء الشمس، بينما يظل مربع الكاميرا الخلفية بنفس اللون الأساسي، الأزرق اللامع.

بالنظر مرة أخرى للصور، يتأكد أن الهاتف لن يأتي مع منفذ سماعة رأس مقاس 3.5 مم في الجزء السفلي، بينما يظهر منفذ USB-C وميكروفون ومكبر صوت.

لم تكشف ريلمي عن كل المواصفات التي سيأتي بها ريلمي 9 برو بلس القادم، لكن حملات الترويج من الشركة كشفت عن بعض الميزات، مثل المعالج من نوع Dimensity 920 و الجيل الجديد من واجهة الاستخدام UI 3.0 المبنية على نظام تشغيل أندرويد 12.

الهاتف سيأتي بشاشة من نوع AMOLED، أسفلها مستشعر قارئ بصمات الأصابع ومدمج مع مستشعر قياس معدل ضربات القلب على حد قول ريلمي.

الكاميرا الخلفية وفقًا لترويج الشركة للهاتف، ستكون بمستشعر أساسي لشركة سوني، IMX766 بدقة 50 ميجا بيكسل وسيتضمن وحدة تثبيت بصري OIS.

من الجدير بالذكر أن ريلمي تخطط للكشف عن هاتفين هما ريلمي 9 برو ونسخة بلس مع اختلافات في حجم الشاشة، المعالج وخيارات مساحة التخزين الداخلية.

يُشار أيضًا إلى أن تسريبات سابقة أشارت إلى أن نسخة بلس ستأتي مع كاميرا بدقة 64 ميجا بيكسل ولكنها معلومات ذات مصداقية قليلة، وفي كل الأحوال نحن على بُعد أيام قليلة من الكشف عن الهاتف الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى