سيكون تطبيق Expert RAW متاحًا لمزيد من أجهزة سامسونج.. تعرف عليها

بعد طرح تطبيق Expert RAW للتصوير الإحترافي لجهاز جالاكسي إس 21 ألترا في نوفمبر 2021، تخطط سامسونج لإحضار التطبيق إلى المزيد من أجهزتها.

إذا فاتتك الحافلة، يمنحك تطبيق Expert RAW من سامسونج عناصر تحكم دقيقة لمستخدمين الكاميرا على أجهزة سامسونج الخاصة بهم. لكن، هذه الميزة متاحة فقط في جالاكسي إس 22 ألترا وجالاكسي إس 21 ألترا، فقط حتى الآن.

وهذا في حالة إذا كنت تفضل تولي المسؤولية بنفسك، فتطبيق الكاميرا Expert RAW. يوفر وضع Pro مع مساحة أكبر لتعديل الإعدادات حيث يسمح Expert RAW بضبط الـ ISO، وضبط سرعة الغالق، وتوازن اللون الأبيض والتركيز، وكما يوحي الاسم، يمكنه التقاط ما يصل إلى 16 بت من صور RAW. والتي يمكن تصديرها مباشرة إلى برنامج Lightroom، أو أي تطبيقات أخرى متوافقة.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

وفقًا لمنشور على منتديات سامسونج الرسمية في كوريا الجنوبية، سيتم توفير تطبيق Expert RAW لمزيد من أجهزة جالاكسي بدءًا من 25 فبراير. وهذا أيضًا عندما ينتقل التطبيق من الإصدار التجريبي إلى الإصدار الثابت.

سيسعد هذا عشاق التصوير الفوتوغرافي، حيث يمكنهم الآن تعديل إعدادات الكاميرا وفقًا لمتطلباتهم والتقاط أفضل اللقطات الممكنة. لم يذكر منشور المنتدى أي شيء محدد حول هواتف سامسونج التي ستحصل على تطبيق Expert RAW هذا، ولكن تم توضيح أن الطرازات الرائدة فقط هي التي ستتلقى هذا التطبيق.

لذلك، من خلال أخذ هذا التصريح بعين الاعتبار، قد يتم إصداره فقط للهواتف المتميزة مثل جالاكسي Z فولد 3 وفليب 3 وجالاكسي إس 20 ألترا وجالاكسي نوت 20 ألترا. قد تنظر الشركة أيضًا في الأجهزة الرئيسية الأخرى من العامين الماضيين وتقييم ما إذا كان بإمكانها دعم تطبيق Expert RAW أم لا. هذه ليست القائمة النهائية، وما زلنا ننتظر القائمة الرسمية.

هناك أيضًا فرص منخفضة لهواتف سلسلة جالاكسي A للحصول على تطبيق Expert RAW. وحتى جالاكسي A72. لقد وعدت سامسونج بالإعلان عن قائمة الأجهزة المدعومة بحلول 25 فبراير. لذا ترقبوا ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى