تم إطلاق بوكو M4 برو في الهند وقريبا في الدول العربية

تم إطلاق هاتف بوكو M4 برو 5G في الهند يوم الثلاثاء أي اليوم، ويأتي هاتف بوكو الجديد خلفًا لهاتف بوكو M3 برو 5G الذي ظهر لأول مرة في يونيو من العام الماضي. كترقية عن طراز العام الماضي، يتم تشغيل بوكو M4 برو 5G بواسطة المعالج ثماني النواة MediaTek Dimensity 810 SoC.

يدعم الهاتف الذكي أيضًا دعم الشحن السريع بقوة 33 واط. تشمل الميزات الرئيسية الأخرى في الهاتف شاشة بتردد يصل إلى 90 هرتز وكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت. يشتمل الهاتف أيضًا على ميزة Turbo RAM التي تعمل فعليًا على توسيع ذاكرة الوصول العشوائي المدمجة من خلال استخدام التخزين المتاح. يتنافس بوكو M4 برو 5G مع أمثال فيفو T1 5G وريلمي Narzo 30 Pro و أوبو A74 5G.

مواصفات بوكو M4 برو 5G الكاملة
مواصفات بوكو M4 برو 5G الكاملة

مواصفات بوكو M4 برو 5G الكاملة:

يعمل أحدث أجهزة بوكو بواجهة MIUI 12.5 التي تعتمد على أندرويد 11. كما وعدت الشركة بتلقي الهاتف تحديث لنسخة MIUI 13 في غضون أسابيع قليلة. يأتي الهاتف بشاشة 6.6 بوصة Full HD + مع ثقب للكاميرا الأمامية، مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز كما ذكرنا. تحتوي الشاشة أيضًا مع معدل التقاط لمس يبلغ 240 هرتز ومجموعة ألوان واسعة DCI-P3. تحت الغطاء، يحتوي الهاتف على معالج MediaTek Dimensity 810 SoC ثماني النواة، إلى جانب ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X.

بالنسبة للصور ومقاطع الفيديو، يأتي بوكو M4 برو 5G مزودًا بكاميرا خلفية مزدوجة والتي تضم مستشعرًا أساسيًا بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8. تشتمل الكاميرا أيضًا على عدسة عريضة بدقة 8 ميجابكسل.

وتم تجهيز الهاتف بمستشعر كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل في المقدمة مقترنًا بعدسة بفتحة f/2.45.

فيما يتعلق بالتخزين، يوفر الهاتف ما يصل إلى 128 جيجابايت من سعة تخزين UFS 2.2، ويأتي داعما لبطاقة microSD حتى 1 تيرابايت. تشمل خيارات الاتصال 5G كما هو واضح من الاسم وبلوتوق v5.1 وInfrared (IR) blaster و USB Type-C ومقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم. يأتي الهاتف أيضًا مزودًا بمستشعر بصمات الأصابع على الجانب ومجهز بمكبرات صوت استريو مزدوجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى