شركة أوبو تعلن عن شراكتها مع هاسيلبلاد

تم إذابة الخطوط الفاصلة بين أوبو وون بلس لتصبح منعدمة نوعا ما، وذلك مع التأكيد على أن فايند X5 وأجهزة سلسلة فايند X المستقبلية ستأتي مع ضبط وتحسينات في الأداء من قبل هاسيلبلاد.

في منشور أو تويتة نشرت اليوم، أعلنت شركة أوبو رسميًا عن شراكة لمدة ثلاث سنوات مع شركة هاسيلبلاد السويدية لتصنيع الكاميرات من أجل “المشاركة في تطوير تقنيات الكاميرا الرائدة في الصناعة لسلسلة فايند الرائدة من أوبو.” إذا كان هذا يبدو مألوفًا، فذلك لأن ون بلس أعلنت عن نفس “الشراكة” قبل إطلاق ون بلس 9 و 9 برو العام الماضي.

https://twitter.com/oppo/status/1493406287752986635?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1493406287752986635%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_c10&ref_url=https%3A%2F%2F9to5google.com%2F2022%2F02%2F15%2Foppo-announces-hasselblad-camera-partnership-for-upcoming-find-x5-series%2F

لا يعد أي من هذا سرًا كبيرًا أو كشفا غير متوقع حيث أن الصور العملية المسربة لوحدة إنتاج مبكرة من الهاتف كان من الواضح عليها شعار “Hasselblad” المميز، منقوشًا على ظهر الهاتف. يبدو أن أوبو فايند X5 برو سيكون أول جهاز يأتي بعلامة هاسيلبلاد التجارية، وبالتالي، تعديلات وضبط الكاميرا التي رأيناها لأول مرة على ون بلس 9 العام الماضي ستأتي إلى أهم هواتف أوبو.

وبينما نتوقع ما يمكن أن يحدث أو يعلن عنه، أكدت الشركة الصينية أنه مثل ون بلس في العام الماضي، سنرى “معايرة الألوان الطبيعية مع Hasselblad”، حيث تستهدف شركة أوبو “أكثر درجات لون البشرة الطبيعية الممكنة لالتقاطها في الصور”.

قال  Pete Lau المسؤول في أوبو:

“لطالما كان أداء ألوان الكاميرا محط تركيز أوبو وجزء من الـ DNA الخاص بـ هاسيلبلاد. نحن متحمسون للغاية لأن نكون قادرين على استكشاف مستقبل Hasselblad Camera for Mobile معًا.”

مرة أخرى، تبدو شراكة أوبو وهاسيلبلاد مألوفة للغاية وعلى الرغم من أن سلسلة ون بلس 9 لا تنافس بشراسه مع أفضل كاميرات الهواتف الذكية في العالم، إلا أن ضبط الألوان كان من بين الأفضل في السوق. كما انضمت الميزات الجديدة المستوحاة من هاسيلبلاد مثل وضع X-pan إلى الكاميرا في وقت سابقٍ من العام. نظرًا للاندماج بين ColorOS و OxygenOS في المستقبل القريب، فلن يكون من المستبعد جدًا توقع رؤية بعض هذه الميزات تقفز إلى الجانب الآخر ويتم تثبيتها مسبقًا على سلسلة أوبو فايند X5 قريبًا جدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى