ريدمي كي 50 للألعاب بمواصفات قوية لمنافسة الكبار

تستعد العلامة التجارية ريدمي، التابعة لشركة شاومي؛ للإعلان عن الجيل الجديد ريدمي كي 50 والتي ستكون عائلة من أربعة هواتف لأول مرة هي؛ الأساسي ونسخة برو وأخرى برو بلس وأخيرًا النسخة المخصصة للألعاب Redmi K50 Gaming والتي ستكون أعلى في جميع المواصفات.

ونشرت ريدمي مزيد من الصور التشويقية لعائلة هاتفها الرائد القادمة، ريدمي كي 50 من أجل جذب مزيد من الانتباه قبل حدث الكشف الرسمي المقرر له يوم 16 من شهر فبراير الجاري.

ووفقًا لمنشورات رسمية من ريدمي، فقد تم مشاركة بعض التفاصيل والمواصفات حول النسخة المخصص للألعاب وتحديدًا بالكاميرات.

مميزات كاميرا ريدمي كي 50 للألعاب

أعلنت الشركة أن الكاميرا الأساسية لـ K50 Gaming Edition ستستخدم مستشعر من تطوير شركة سوني وهو IMX686 بدقة 64 ميجابكسل والذي سيلتقط صورًا ليلية رائعة ويتيح التقاط الصور بدقة قصوى تبلغ 9248 × 6944 بكسل.

أما كاميرا السيلفي ستكون بمستشعر IMX596 بدقة 20 ميجابكسل لالتقاط صور جيدة أيضًا وفقًا للنماذج التي نشرتها ريدمي.

كما ذكرت أن Redmi K50 سيأتي مع ميزة أخرى في الكاميرات، هي مستشعر مضاد للوميض، والذي سيمكن المستخدم من التقاط صور بتشبع ألوان أفضل في حالات الإضاءة الشديد أو تحت إضاءة الشمس المباشرة.

اعلان ريدمي كي 50
اعلان ريدمي كي 50

مواصفات ريدمي كي 50

إعلانات الشركة التشويقية كشفت عن بعض المواصفات ولكن معظم المعلومات جاءت من تسريبات سابقة من مصادر موثوقة ولكنها تبقى غير مؤكدة.

سيعمل ريدمي كي 50 بمعالج سنابدراجون 8 الجيل الأول، مع ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 12 جيجا بايت ومساحة تخزين حتى 256 جيجا بايت في حين ستكون الخيارات الأخرى بداية من 6 جيجا بايت من الرام و128 جيجا بايت من مساحة التخزين.

الهاتف سيأتي مع شاشة OLED منحنية من الأطراف نسبيًا مقاسها 6.67 بوصة بدقة FHD بلس مع طبقة حماية غوريلا جلاس Victus وتعرض محتوى بمعدل تحديث 120 هرتز.

كما يُتوقع أن يأتي الهاتف مزود بالعديد من الميزات الموجهة نحو محبي الألعاب مثل نظام تبريد من نوع VC مزدوج، وأزرار تحكم مخصصة للألعاب في جسم الهاتف.

كما سيكون مزود ببطارية بسعة 4700 ميلي أمبير مع دعم شحن سريع يصل إلى 120 وات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى