الإعلان الرسمي عن ون بلس نورد CE 2

ون بلس تضيف هاتفًا آخر إلى مكتبتها من الهواتف متوسطة المدى. يعد ون بلس نورد CE 2 5G بمثابة متابعة لـهاتف Nord CE الصادر بالعام الماضي، والتي كانت أول محاولة للشركة لخفض الأسعار مع سلسلة نورد الخاصة بها.

هدف ون بلس مع أجهزة CE أو Core Edition هو تقليل التكلفة مع الاستمرار في تقديم الميزات الأساسية المهمة التي تجعل الجهاز مثيرا للاهتمام. ومع ذلك، فإن جهاز ون بلس نورد CE 2 الجديد يجلب الكثير من المميزات المكررة من النسخة السابقة. هناك عدد قليل من الترقيات التي قد تهتم بها، ولكن هل الهاتف مميز بما يكفي ليجعلك تفتح محافظك؟ بدون مزيد من اللغط، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الجهاز الجديد.

هل ون بلس نورد CE 2 5G يستحق؟

أحدث هواتف ون بلس ليس جهازًا جديدًا تمامًا. إنه مطابق تقريبًا لـ أوبو رينو 7 SE، وإن كان معه القليل من الاضافات.

على سبيل المثال، حصل هاتف ون بلس على نظام كاميرا ثلاثية أفضل قليلاً من سابقه يتكون من مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل ومستشعر فائق الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. وفي المقدمة كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. إذا كان هذا التكوين يبدو مألوفًا لك أيضًا، فذلك لأن نورد CE يحمل مواصفات كاميرا متطابقة، باستثناء مستشعر عمق 2 ميجابكسل بدلاً من عدسة الماكرو.

تحت الغطاء، تعمل شريحة Dimensity 900 على تشغيل ون بلس نورد CE 2. إنه نفس شريحة المعالجة التي تمد رينو 7 SE بالقوة، ولكنها تعد ترقية على سنابدراجون 750G التي ظهرت في الجيل الأول من نورد CE.

يحتوي أيضا على شريحة MediaTek من ثمانية أنوية معتمدة على ترانزستور أصغر بحجم 6 نانومتر مقارنة بشريحة سنابدراجون ذات 8 نانومتر. من المفترض أن ترى ارتفاعًا في الأداء بشكل جيد إذا كنت تقوم بالترقية من نورد CE الأقدم، ولكن قد لا يكون ذلك ملحوظا جدا.

هناك تحسن آخر يفخر به الهاتف مقارنة بالجهاز الأقدم وهو الشحن الأسرع بقدرة 65 وات. تدعي ون بلس أن بطارية نورد CE 2 التي تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة يمكن أن تنتقل من 1% إلى 65% في 15 دقيقة فقط. وتقول الشركة أن هذا يجعل الهاتف قابلاً للاستخدام لمدة 16 ساعة متواصلة.

يحصل نورد CE 2 على شاشة بتردد يصل إلى 90 ، ومقبس لسماعة الرأس بمقاس 3.5 مم، وفتحات SIM مزدوجة، ومستشعر بصمة تحت الشاشة، وفتحة microSD مخصصة للتخزين القابل للتوسيع. لسوء الحظ، لا يوجد زر التمرير الخاص بـ ون بلس على نورد CE 2، تمامًا مثل الهاتف السابق.

السعر والتوافر:

تبلغ تكلفة نورد CE 2 حوالي 299 جنيهًا إسترلينيًا أي 406 دولارات أمريكية، وذلك في المملكة المتحدة لإصدار ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 جيجابايت و 349 يورو في أوروبا لنفس التكوين. في الهند، يبدأ الهاتف بسعر 23999 روبية أي حوالي 319 دولارًا لإصدار ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجابايت. سيكون الجهاز متاحًا بدءًا من 22 فبراير في الهند، و 3 مارس في أوروبا، و 10 مارس في المملكة المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى