تسريب أول التفاصيل عن بيكسل 7 وبيكسل 7 برو

في عام 2021، استحوذت سلسلة جوجل بيكسل 6 على الكثير من العناوين الرئيسية. وذلك بسبب تشغيلها بواسطة شرائح معالجة من جوجل لأول مرة، والتي تدعى تينسور – tensor، والآن نحن على مشارف التسريبات التي تبشرنا بتكرار تلك الهواتف الرئيسية من جوجل لعام 2022 مع بيكسل 7.

اليوم، حصلنا على أول لمحة مبكرة عن التفاصيل المتعلقة بسلسلة جوجل بيكسل 7 – وذلك على افتراض أن جوجل ستسميها كذلك -. بفضل بعض التجسس على الأكواد من موقع 9to5Google، لدينا فكرة مبكرة عن ماهية بعض المواصفات للهواتف الجديدة، بالإضافة إلى أسماء الرموز الداخلية الخاصة بهم.

أولاً، لا ينبغي أن يكون مفاجئًا معرفة أن جوجل لديها بالتأكيد شريحة تينسور من الجيل الثاني قيد التطوير. المعلومات التي تم اكتشافها مسبقًا بواسطة 9to5Google تشير إلى أن Tensor 2.0 يمكن أن ترى النور مع رقم الطراز GS201 والاسم الرمزي الداخلي “cloudripper”.

ومن المثير للاهتمام، أنه يبدو أن Tensor 2.0 قد تحتوي على مودم من سامسونج قيد التطوير ايضا. تحتوي مجموعة شرائح تينسور من 2021 على سامسونج إكسينوس مودم 5123 بداخلها، ولكن Tensor 2.0 يمكن أن يحتوي على إكسينوس مودم 5300. ولكن لم تطلق سامسونج مودم بهذا الاسم حتى الآن، لذلك سنحتاج إلى الانتظار ومعرفة نوع المودم الذي سيمتلكه تينسور الجديد.

الأسماء الرمزية لجوجل بيكسل 7

لطالما استخدمت سلسلة بيكسل بعض الأسماء المبتكرة كاسماء رمزية لها. لفترة طويلة، كانت هواتف بيكسل يرمز لها جميعا بأسماء أنواع الأسماك. بعد ذلك، بالنسبة لسلسلة بيكسل 6، بدلت جوجل الأمور واستخدمت أسماء رمزية من أسماء الطيور مثل “oriole” لـ بيكسل 6 و “raven” لـ بيكسل 6 برو. يبدو أن جوجل ستقوم بتبديل الأمور مرة أخرى في عام 2022.

وفقًا لـ 9to5Google، يمكن أن تكون الأسماء الرمزية لجوجل بيكسل 7 هي “الفهد” و “النمر” لطرازي الفانيليا وبرو على التوالي. من الواضح أن هذه الإسماء تشير إلى القطط الكبيرة. ومن المثير للاهتمام، أن كلا القطتين سريعتان جدًا حيث أن الفهد هو أسرع حيوان ثديي في العالم ولا يتراخى النمر عندما يتعلق الأمر بالسرعة أيضًا.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

من الممكن أن يكون هدف جوجل هو تبديل مراجع الاسماء الرمزية مع كل جيل جديد. يُزعم أن جوجل بيكسل 6a غير المعلن عنه، على سبيل المثال، مازال يتمسك بالأسماء البرمجية المتعلقة بالطيور مع “bluejay”. يشاع أن بيكسل Notepad – أول جهاز قابل للطي مزعوم من جوجل – له أيضًا اسم رمزي من عالم الطيور “pipit”. إذا قامت الشركة بالتبديل إلى الأسماء المتعلقة بالقطط لسلسلة بيكسل 7، فقد يكون السبب أنها تقوم بتبديل الحيوانات في كل مرة يوجد فيها معالج جديد.

بغض النظر عن وجود جميع الأسماء الرمزية في البرية الآن، لا بد أن تبدأ المعلومات الأخرى لسلسلة جوجل بيكسل 7 في التسرب قريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى