موعد حصول هواتف سامسونج على تطبيق كاميرا Expert RAW

تتمتع هواتف سامسونج الذكية بعدسات تصوير ذات شهرة عالمية. ومع ذلك، نظرًا لأن سامسونج تحظى بشعبية كبيرة، فإن برنامج التصوير الافتراضي الخاص بها يميل إلى إضفاء طابع بسيط على الصور ومقاطع الفيديو. على هذا النحو، قد يرغب المصورون المحترفون في أن يكون لديهم قدر أكبر في التحكم. وهنا تكون فائدة Expert RAW.

وصل تطبيق الكاميرا Expert RAW، الذي أطلقته سامسونج أواخر العام الماضي حصريًا لهاتف سامسونج جالاكسي إس 22 ألترا. والتطبيق متاحٌ الآن أيضًا على جالاكسي إس 22 ألترا، ونعلم الآن أنه سيشق طريقه إلى هواتف سامسونج الراقية الأخرى قريبًا، بناءً على منشور في منتديات سامسونج الرسمية في كوريا الجنوبية، ذكرت سامسونج أنه سيتم توفير تطبيق Expert RAW لمزيد من أجهزة جالاكسي بدءًا من 25 فبراير. وهذا أيضًا عندما ينتقل التطبيق من الإصدار التجريبي إلى الإصدار الثابت.

بفضل منشور آخر على منتديات مجتمع سامسونج عبر XDA-Developers، لدينا قائمة بالهواتف التي ستحصل على تطبيق Expert RAW. لسوء الحظ، قد يمضي بنا العام إلى النصف الآخر منه قبل أن تحصل جميع الهواتف على التطبيق، لكننا على الأقل نعرف ما يمكن توقعه.

تحقق من القائمة كاملة أدناه.

جدول دعم تطبيق كاميرا Expert RAW

– فبراير 2022

جالكسي S22 ألترا

جالكسي S22 بلس

جالكسي S22

– مارس 2022

جميع طرازات جالاكسي إس 22 ألترا

– ابريل 2022

جالكسي Z فولد 3

– بحلول نهاية عام 2022

جالكسي S20 ألترا

جالكسي نوت 20 ألترا

جالكسي Z فولد 2

ومن المثير للاهتمام، أن سامسونج أدرجت هاتف جالاكسي إس 21 ألترا في قائمتها. قائلةً إنه سيحصل على الدعم في مارس 2022. ومع ذلك، فقد حصل على دعم منذ العام الماضي، لذلك يجب أن تحظى الإصدارات الإقليمية بالدعم، وهذا هو السبب في أننا حددنا “جميع طرازات جالاكسي إس 22 ألترا” في مارس 2022.

تقول سامسونج أنه من أجل كسب دعم Expert RAW، يجب أن تحتوي كاميرا الهاتف على عدسة تقريب قادرة على تقريب بصري بقدرة 2x على الأقل. نظرًا لأن جالاكسي إس 21 وجالاكسي إس 21 بلس وجالاكسي إس 20 وجالاكسي إس 20 بلس وجالاكسي نوت 20 مقصورين على تقريب بصري بقدرة 1.1x، فلن يتلقوا دعمًا لتطبيق الكاميرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى