سامسونج تتعرض لأزمة بسبب جالاكسي اس 22 الترا

بدأت مشاكل هاتف سامسونج الجديد، جالاكسي اس 22 الترا في الظهور لدى المستخدمين بعد أيام قليلة من إطلاق الهاتف ووصوله لدى المستخدمين في مختلف أسواق العالم.

وأكدت العديد من المصادر أن مستخدمي جالاكسي اس 22 الترا الجديد بدأوا سريعًا في مواجهة مشاكل التصنيع والجودة المنخفضة في الهاتف الرائد من سامسونج، حيث أبلغوا عن مشكلة في الشاشة.

وأوضح موقع The Verge أن عدد غير قليل من مستخدمي الهاتف في الدول التي يتم شحن الهاتف بمعالج Exynos بها، قدموا شكوى إلى الشركة من مشاكل في الشاشة عبارة عن “رعشة” وتغير ألوان عند محاولة فتح الهاتف.

وعبر منتدي سامسونج الرسمي، نشر العديد من الأشخاص صورًا وفيديو تثبت المشاكل التي تعرضوا لها مع خيار جالاكسي اس 22 الترا من المجموعة، رغم مرور أيام قليلة فقط على اقتناء الهاتف مما يعني أنها عيوب في الصناعة.

أكد بعض المستخدمين أن المشكلة تظهر لديهم فقط عند محاولة فتح الهاتف باستخدام مستشعر قارئ البصمات المدمج أسفل الشاشة، حيث تبدأ الصور في التحرك بسرعة “ارتعاش” وبطء ملحوظ في استجابة المستشعر وفتح الهاتف.

في حين أكد بعض المستخدمين الآخرين – مع الإثبات من خلال صور وفيديو – أن المشكلة تستمر حتى بعد فتح الهاتف وعرض محتوى مختلف في على الشاشة.

أما القاسم المشترك بين المتقدمين بالشكوى، هو أن جميع هواتفهم موديل جالاكسي اس 22 ألترا وجميعها بالمعالج Exynos من صناعة الشركة نفسها.

حتى الآن لم ترد سامسونج بشكل مباشر ورسمي على الشكوى، ولكن هناك رد واحد قادم من الشركة من خلال أحد العاملين بالدعم الفني في المنتدى الرسمي، حيث بدأ في الرد على المستخدمين موضحًا:

“نحن على علم بوجود عدد محدود من أجهزة Galaxy S22 Ultra التي تواجه خطًا منقسمًا على الشاشة عندما يقوم المستخدم بتشغيل تطبيقات مثل Youtube أو يفتح الجهاز ببصمات الأصابع”.

“نادرًا ما تحدث هذه المشكلة عندما يقوم المستخدم بتعيين دقة الشاشة على QHD، على عكس وضع الشاشة على الوضع الطبيعي”.

“لقد عملنا بالفعل بالإبلاغ على تصحيح العطل في جالاكسي اس 22 الترا، وسنصدر تحديثات برمجية لمعالجة المشكلة قريبًا”.

“نوصي أنه حتى ذلك الحين، يرجى تغيير وضع الشاشة إلى Vivid أو الدقة إلى FHD بلس بالهاتف، ويرجى تحديث التطبيقات بأحدث الإصدارات المتوفرة لها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى