شركة موتورولا تعلن عن إيدج بلس الجديد مع سعر باهظ

تبيع موتورولا الكثير من الهواتف، لأنها في الغالب أرخص الهواتف التي يمكنك الحصول عليها مقابل سعر زهيد. لم تصدر الشركة هاتفًا رئيسيًا حديثًا في عام 2021، ولكن هذا يتغير في عام 2022. أعلنت موتورولا عن هاتف ذكي جديد وهو إيدج بلس المزود بأحدث العتاد والأنظمة. ومع ذلك، فهو أغلى من هاتف إيدج الأخير بسعر 1000 دولار. تعد موتو بخصم 100 دولار عند الإطلاق، لكننا لا نعرف متى سيكون ذلك بعد.

إذا كنت تعتقد أن هذا الهاتف يبدو مألوفًا، فقد تم تسريبه مسبقًا باسم إيدج 30 برو، وهذا الفرق في التسمية تابع لخطط موتو التجارية للإصدار الدولي. نظرًا لأن هذا الهاتف هو هاتف موتورولا الرائد.

يدار الجهاز بواسطة شريحة المعالجة الأقوى سنابدراجون 8 الجيل الأول، كما هو الحال مع معظم الهواتف الرائدة في هذا العام. كانت موتو من أوائل الداعمين لشبكة 5G، ويستمر ذلك مع إيدج بلس، الذي يدعم كلاً من mmWave و sub6 5G. يتم إصداره بشكل أساسي كجهاز مفتوح مع كل الشبكات أو unlocked، ولكن سيكون هناك عدد قليل من النسخ المغلقة. دعم التحديثات سيكون أفضل هذه المرة، ولكن لا توجد منافسة. حيث سيحصل إيدج بلس على دعم تحديثات لمدة ثلاث سنوات من أمنيًا وتحديثين لنظام التشغيل.

المواصفات الكاملة لهاتف موتورولا إيدج بلس:

المواصفات الكاملة لهاتف موتورولا إيدج بلس
المواصفات الكاملة لهاتف موتورولا إيدج بلس

إيدج بلس الجديد يشبه إيدج 20 من الفئة المتوسطة المدى، أكثر مما يشبه إيدج بلس الأصلي. على سبيل المثال، لا توجد شاشة منحنية في الإصدار الأحدث، وإن كان هناك بعض المستخدمين الذين يحبون الشاشة غير المنحنية. ومع ذلك، فإنه يحتوي أيضًا على مجموعة كاميرات يمكن أن تكون أقرب للفئة المتوسطة. هناك ثلاث عدسات في الخلف، لكن إحداها مجرد مستشعر عمق. هذه خدعة تجذبها الهواتف متوسطة المدى لتبدو وكأنها تحتوي على مصفوفات كاميرا ثلاثية رائعة، لكن أغلب المستخدمين ليسوا على إستعداد لرؤية ذلك على جهاز بقيمة 1000 دولار. ومع ذلك، تدعي موتو أن مستشعر الـ 50 ميجابكسل الجديد أكثر إشراقًا وأسرع في التركيز.

موتورولا أعلنت عن الجهاز اليوم فقط، ولا نعرف متى ستتمكن من طلب واحد. من المحتمل أن يصل للمتاجر في غضون أسابيع قليلة. ولكن السعر الذي يقدر بـ 1000 دولار يجعل من الصعب بيع الهاتف عندما تكون أفضل هواتف الأندرويد  مثل بيكسل 6 برو وجالاكسي إس 22 بلس قريبين من السعر نفسه (أو أقل).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى