البيتا الأولى من أوكسجين 12 متاحة الآن لسلسة ون بلس 8

بعد ما بدا وكأنه انتظار طويل، يتوفر أوكسجين 12 – OxygenOS 12 الآن على كل من ون بلس 8 و 8 برو و 8T مع إصدار البيتا المفتوح الأول.

لقد مضى أكثر من أربعة أشهر على إصدار أندرويد 12 الرسمي، ولكن بناءً على العملية التجريبية المطولة التي تقوم بها الشركة الصينية، كان على مالكي ون بلس 9 و 9 برو الانتظار لمنتصف نوفمبر، حتى يصل التحديث المستقر إلى هواتفهم. أكد منشور إعلاني على منتديات ون بلس الرسمية أن الاهتمام الآن يتجه نحو ون بلس 8 و 8 برو و 8T مع إطلاق البيتا المفتوحة من أوكسجين 12.

الآن، يقوم هذا التحديث التصور عن واجهة أوكسجين، وعن كونها تجربة نظيفة وتشبه تقريباً نظام بيكسل. سيكون من الواضح تمامًا بعد قضاء بضع دقائق مع التحديث الجديد أن هذا هو ColorOS في كل شيء ما عدا الاسم. هذه ليست صدمة كبيرة حيث أكدت ون بلس سابقًا أن ColorOS و أوكسجين سوف يندمجان في المستقبل غير البعيد. ومع ذلك، فإن نكهة أندرويد 12 مع الأوكسجين الجديد لسلسلة ون بلس 8، تعد تحولا وتغييرا كبيرا عن أندرويد 11.

فما هي هذه التحولات والتغييرات في أوكسجين 12؟

النظام

أيقونات محسّنة لسطح المكتب، بأشكالٍ جديدة، واستخدام تصميم مستوحى من مواد جديدة تمامًا وتوحيد الأضواء والطبقات.

الوضع المظلم

يدعم الوضع الداكن الآن ثلاثة مستويات قابلة للتعديل، مما يوفر تجربة مستخدم أكثر تخصيصًا وراحة.

الرفوف

خيار إضافي جديدة لتصفح الويدجتس، مما يجعل محتوياتها وبياناتها أكثر وضوحًا وأسهل في القراءة.

ويدجت التحكم في سماعة الأذن المضافة حديثًا، والتي تعمل مع سماعة البلوتوث، وقابلة للتعديل بنقرة واحدة.

تمت إضافة بطاقة OnePlus Watch Card، لإلقاء نظرة على إحصاءاتك الصحية بسهولة.

توازن الحياة مع العمل

ميزة توازن الحياة مع العمل متاحة الآن لجميع المستخدمين، مما يتيح لك التبديل بسهولة بين وضع العمل والحياة عبر الإعدادات السريعة.

يدعم WLB 2.0 الآن التبديل التلقائي لوضع العمل أو الحياة، بناءً على مواقع محددة وشبكة Wi-Fi والوقت، كما يوفر ملفات تعريف مخصصة لإشعارات التطبيقات وفقًا للتخصيص

الاستديو

يتيح لك الاستديو الآن التبديل بين أساليب العرض المختلفة بإيماءة الضغط بإصبعين، والتعرف بذكاء على أفضل الصور جودة، واقتصاص الصورة المصغرة بناءً على المحتوى، مما يجعل تخطيط المعرض أكثر إمتاعًا.

ميزة Canvas AOD

توفر لك Canvas AOD أنماطًا جديدة ومتنوعة من الخطوط والألوان، لتجربة شاشة قفل أكثر تخصيصًا.

كان هذا كل ما أخبرتنا به ون بلس عن تحديثها الجديد لسلسة ون بلس 8 التي طال بمستخدميها الإنتظار، ولكن ها قد اقترب موعد التحديث الرسمي، وبذلك ننصح مستخدمي هواتف ون بلس بعدم الاستعجال وتثبيت البيتا، نظرا لما قد تحتويه من أخطاءٍ ومشاكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى