التكلفه المتوقعة لسبارتاكوس.. منافس جيم باس من سوني

كما نقلنا لكم سابقا، يقال منذ فترة أن شركة سوني تعمل على منافس لخدمة الاشتراك في جيم باس من سوني، والتي تحمل الاسم الرمزي سبارتاكوس – Spartacus. لقد سمعنا سابقًا عن المدى التي تحوم حوله أسعار الاشتراك التي يمكن أن تقدمها هذه الخدمة، والآن لدينا أقاويل جديدة حول الأسعار.

ادعى جيف جروب، الصحفي في VentureBeat، في بودكاست (VideoGamesChronicle) أن هناك ثلاث مستويات من سبارتاكوس يطلق عليها اسم “أساسي” و “إضافي” و “بريميوم”. وأضاف أن المستويات ستكلف 10 دولارات شهريًا، و 13 دولارًا في الشهر، و 16 دولارًا في الشهر على التوالي.

مكتبة العاب خدمة بلايستيشن ناو
مكتبة العاب خدمة بلايستيشن ناو

يوضح الصحفي أن المستوى “الأساسي” هو في الأساس نسخة معاد تسميتها من بلايستيشن بلس، مما يمنحك القدرة على اللعب عبر الإنترنت وتقديم بعض الألعاب لتنزيلها كل شهر. يُقال إن الطبقة “الإضافية” تقدم مكتبة ألعاب قابلة للتنزيل، وتتراوح بين 250 إلى 300 لعبة، تشتمل على ألعاب متاحة في خدمة بلايستيشن ناو من سوني.

بالإضافة إلى جميع الامتيازات المذكورة أعلاه، من المفترض أيضًا أن تمنح الطبقة “المميزة” للمستخدمين إمكانية الوصول إلى الألعاب الكلاسيكية وخدمة اللعب السحابي، وتجارب الألعاب الكاملة. لم يذكر جيف أي تفاصيل عن هذه الألعاب الكلاسيكية، ولكن ذكرت صحيفة Bloomberg سابقًا أن هذا سيشمل ألعاب PS1 و PS2 و PS3 و PSP.

قال الصحفي 

“من المحتمل أن نكون قريبين جدًا من الإطلاق الفعلي، حيث من المحتمل أن يحدث شيء ما بحلول نهاية هذا الشهر ولا أعتقد أن هذا يعني بالضرورة علنًا، أعتقد من حيث الإنجاز الداخلي للمكان الذي يجب أن تكون فيه الخدمة.”

مقابل قيمة أحدث إشتراكات سوني المزعومة، يمكن الحصول على اشتراك جيم باس من مايكروسوفت مقابل 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا. وذلك على وحدة التحكم اكس بوكس.أو 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا على جهاز الكمبيوتر. هناك أيضًا عرض الألتميت الذي يتضمن كلاً من وحدة التحكم اكس بوكس والكمبيوتر الشخصي بالإضافة إلى اشتراك EA Play مضمن، وخدمة اللعب السحابي. في حالة الاشتراك على اكس بوكس، توفر مايكروسوفت أيضًا الوصول إلى مكتبة من العناوين المتوافقة من الإصدارات السابقة والكلاسيكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى