صور مسربة تُظهر الحجم الحقيقي لتصميم النوتش في آيفون 14

كان هناك الكثير من الشائعات حول التغييرات التصميمية التي يمكن أن تجريها أبل على آيفون 14 هذا العام، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالنوتش. بدأ الأمر مع إشارة تقارير أولية إلى أن النوتش سيتم إلغاءه بالكامل لصالح تصميم جديد وهو الثقب، ولكن اليوم أشارت تقارير حديثة إلى أن أبل تخطط لتصميم فريد من نوعه “ثقب + بيل” بدلاً عن الثقب فقط.

تم تسريب مخطط يقدم نظرة أكثر دقة على هذا التغيير في التصميم، تم نشره حديثًا على موقع Weibo، ويدعي انه يظهر الحجم الحقيقي لذلك الثقب + تصميم البيل الأشبه بحبوب العلاج.

شائعات تصميم آيفون 14

تم نشر الصورة أعلاه بواسطة مستخدم لموقع Weibo ويدعي أنها تعرض مخططًا أكثر تفصيلاً لجهاز آيفون 14 برو أو آيفون 14 برو ماكس. تمت مشاركة المنشور أيضًا في مقطع فيديو على يوتيوب تم نشره بواسطة جون بروسر، الذي قال إنه “تمكن بشكل مستقل من التحقق” من أن هذا المخطط حقيقي ويمثل بدقة التصميم الذي ستستخدمه أبل.

يبدو أن ما تفعله أبل هنا هو أخذ مكونات النوتش وتطبيقها مباشرة على الشاشة، والقضاء على أي مناطق سوداء أخرى لا تتضمن الكاميرات أو المستشعرات. في حين أن التغيير سيكون بالتأكيد مثيرًا للجدل، إلا أنه من الناحية النظرية يجب أن يكون أقل إزعاجا من النوتش الكبير.

تم الإبلاغ عن خطط أبل لتصميم ثقب وبيل، لأول مرة في وقت سابق من هذا العام بواسطة محلل Display Supply Chain Consultants روس يونغ. تناقض هذا التقرير مع التقارير السابقة التي أشارت إلى أن أبل كانت تخطط لاستخدام تصميم بسيط لثقب مماثل للعديد من مصنعي أندرويد.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

يقال إن تشكيلة آيفون 14 ستكون متاحة في حجمين مختلفين للشاشة وهم 6.1 بوصة و 6.7 بوصة. من المتوقع أن تقدم أبل نسخا قياسية و “برو” لكل حجم شاشة، والتي يمكن أن تشير إلى تشكيلة تشبه الآتي. آيفون 14 و آيفون 14 ماكس، ثم آيفون 14 برو و آيفون 14 برو ماكس.

أحد الأشياء المهمة التي يجب مراعاتها هو أن آيفون 14 برو و آيفون 14 برو ماكس هما جهازي آيفون الوحيدين المتوقع وجودهما بتصميم جديد بثقبٍ وبيل، مع احتفاظ الطرازين الآخرين بالنوتش لمدة عام آخر على الأقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى