الإعلان عن هونور ماجيك 4 برو بشحن لاسلكي بقوة 100 واط

أعلنت العلامة التجارية الفرعية السابقة لهواوي اليوم أن أحدث الهواتف الذكية الرائدة منها، ماجيك 4 برو، يمكن شحنه لاسلكيًا بسرعة 100 واط، مما يسمح بشحن الهاتف بنسبة 50 في المائة في 15 دقيقة فقط. بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي بقدرة 100 واط، تم تجهيز الهاتف أيضًا بشحن سلكي بسرعة 100 واط، والذي تقول هونور أنه يمكنه شحن بطارية الجهاز البالغة 4600 مللي أمبير بالكامل في 30 دقيقة.

تم الإعلان عن ماجيك 4 برو جنبًا إلى جنب مع ماجيك 4 منخفض المواصفات، والذي يحظى بشحن سلكي سريع 66 واط، ولا يدعم الشحن اللاسلكي بسرعة 100 واط. سيبدأ سعر ماجيك 4 برو من 1099 يورو، بينما سيبدأ ماجيك 4 من 899 يورو. وسيكون كلاهما متاحًا في الأشهر المقبلة، على الرغم من أن هونور لم تشاركنا بعد تواريخ الإصدار أو الأسواق المحددة.

كما تتوقع من هاتف ذكي حديث ورائد، تؤكد هونور على إمكانيات الكاميرا في ماجيك 4 برو. يحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات في الخلف، كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا عريضة للغاية بدقة 50 ميجابكسل مع مجال رؤية 122 درجة، وكاميرا تليفوتو بدقة 64 ميجابكسل توفر تقريب بصري 3.5 ×. يحتوي ماجيك 4 العادي على كاميرا مقربة بدقة 8 ميجابكسل فقط.

ظهر هونور ماجيك 4 برو
ظهر هونور ماجيك 4 برو

في المقدمة، يحتوي ماجيك 4 برو على شاشة بمقاس 6.81 بوصة، من نوع  OLED داعمة لتقنية LTPO، قادرة على ضبط معدل التحديث ديناميكيًا على طول الطريق من 1 هرتز إلى 120 هرتز. والشاشة منحنية حول الأربعة حواف. وفي الوقت نفسه، يحتوي ماجيك 4 العادي على نفس الحجم ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

سلسلة ماجيك 4 مدعومة بمعالج كوالكم الرائد سنابدراجون 8 الجيل الأول. يتوفر ماجيك 4 إما بسعة 8 غيغابايت أو 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM، وما بين 128 غيغابايت و 512 غيغابايت للتخزين المدمج، في حين أن ماجيك 4 برو له مواصفات مماثلة، لكنه يفتقر إلى خيار 128 غيغابايت. يتمتع جهاز برو بتصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء، لكن ماجيك 4 أقل مع IP54، لذلك يجب أن يكون الأخير قادرًا على تحمل رذاذ الماء، وليس الانغماس الكامل فيه.

هونور ماجيك 4 برو من الأمام
هونور ماجيك 4 برو من الأمام

بالطبع، نظرًا لانقسام هونور عن الشركة الأم السابقة هواوي، أصبحت هواتف هونور الآن قادرة على الإطلاق مع تطبيقات وخدمات جوجل، بما في ذلك متجر جوجل بلاي المهم. تقول هونور أن كليهما سيشغلان برنامج Magic UI 6.0 الخاص بها، والذي يعتمد على أندرويد 12. ومن الميزات المثيرة للاهتمام والحصرية لطراز برو ميزة “Privacy Calling” من هونر، والتي تدعي أنها تستخدم الصوت الاتجاهي لمنع تسرب الكثير من الصوت من الهاتف أو من مكبر الصوت المدمج أثناء المكالمات الصوتية.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

يأتي الإعلان عن سلسلة ماجيك 4 بعد حوالي نصف عام من قيام هونور بإطلاق سابقها، ماجيك 3. في ذلك الوقت، قالت هونور أنها تأمل في إصدار ماجيك 3 و ماجيك 3 برو عالميًا، وكان ينبغي عليها الإعلان عن الأسعار باليورو للاثنين. ولكن، في النهاية، لا يبدو أنه تم إطلاق أي منهما على نطاق واسع خارج الصين. نظرًا لأن هونور تحاول صنع اسم لنفسها بشكل مستقل عن هواوي، فلا شك أن الإطلاق مع سلسلة ماجيك 4 سيكون مختلفًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى