رسميا: سيتم إطلاق هاتف ون بلس بشحن سلكي SuperVOOC بقوة 150 واط

في يومنا هذا، تُشحن أحدث هواتف ون بلس المتوفرة عالميًا بقدرة 65 واط باستخدام الكابل – يشحن ون بلس 10 برو بقدرة 80 واط، لكنه لا يزال مخصصًا للصين فقط -. اعتمادًا على سعة بطارية الهاتف، قد يؤدي ذلك بنسبة الشحن من الصفر إلى الاكتمال في حوالي 30 دقيقة. وذلك مع تقنية SuperVOOC.

حسنًا، لا تعتقد ون بلس أن ذلك سريع بما فيه الكفاية. حيث أعلنت ون بلس أنه في وقت ما من هذا العام، سيتم إطلاق هاتف ون بلس جديد بسرعة شحن تبلغ 150 واط، وهي أسرع بمرتين من شحن 65 واط في هاتفها الرائد السابق ون بلس 9 برو.

سيحتوي هاتف ون بلس المستقبلي الذي لم يكشف عن اسمه بعد، على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير وسيأتي مع شاحن بقوة 150 واط. تقول ون بلس إنها ستشحن ذلك الهاتف من الصفر إلى الشحن الكامل في 17 دقيقة فقط. خمس دقائق وجيزة على الشاحن ستحصل فيها على اكتمال من الصفر إلى 50%.

ميزة الشحن SuperVOOC 150W

ستكون هذه السرعات الجديدة جزءًا من ميزة الشحن SuperVOOC. نظرًا لأن ون بلس الآن مستثمره بالكامل في ون بلس 2.0، وقد تخلت عن علامتها التجارية Warp Charge واعتمدت على ماتسميه أوبو SuperVOOC. نعم، هذا يعني أننا سنرى سرعات 150 واط هذه على هواتف أوبو أيضًا. سنراها أيضًا على هواتف ريلمي، لكن هذه الشركة تتمسك بعلامتها التجارية الخاصة “UltraDart” لسبب ما. بغض النظر، ستصدر تلك الميزة الخارقة على هاتف ون بلس أولاً.

تعتمد هذه الخاصية الجديدة في SuperVOOC على نفس التقنية الأساسية لسرعة 125 واط التي تم إطلاقها في عام 2020. ومع ذلك، لم تصل هذه التكنولوجيا إلى هاتف يمكنك شراؤه بالفعل. على ما يبدو، لا تزال تلك السرعة المهولة بحاجة إلى بعض العمل.

في Mobile World Congress 2022 أو MWC أو المؤتمر العالمي للهواتف، كيفما تحب تسميته، أتيح للزوار فرصة لاختبار سرعة SuperVOOC الجديدة. وعلى حد قولهم، عندما تقوم بتوصيل الهاتف، يمكنك رؤية الأرقام ترتفع بمعدل مذهل. في غضون حوالي 10 ثوانٍ، كان شحن البطارية قد ارتفع بالفعل بنحو 1% واستمر في الارتفاع من هناك.

دخلت أوبو بالفعل في شراكة مع الشركة الشهيرة في عالم الشواحن والبطاريات أنكر – Anker لتطوير أجهزة شحن تابعة لجهات خارجية باستخدام هذه الخاصية. هذا يعني أنك لن تحتاج إلى شراء شاحن إضافي من ون بلس أو أوبو أو ريلمي إذا كنت تفضل الحصول عليها من أنكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى