الإعلان عن سلسلة ZTE Blade V40 في معرض MWC

أعلنت ZTE عن سلسلة Blade V40 في معرض MWC في برشلونة. تستهدف الشركة الصينية بمجموعة الهواتف الذكية الرباعية المشترين ذوي الميزانية المحدودة، بفضل قائمة المواصفات المبسطة والتصميمات المحافظة.

يقف ZTE Blade V40 5G على رأس ترتيب التسلسل الجديد من حيث الأداء. حيث يتميز بأفضل مواصفات المجموعة ويتميز أيضًا بتصميم أكثر تقدمًا قليلاً. تقول ZTE أن هذا الهاتف مدعوم بمعالج بتقنية 7nm من ميديا تيك ثماني النواة مع هوائي 5G تم ضبطه خصيصًا للهاتف، ويعتمد على تقنية Sounding Reference Signal لمزج أداء 4G و 5G و Wi-Fi معا. قالت ZTE أن الهاتف يقتصر على 6 جيجا هرتز 5G ولا يدعم mmWave 5G. يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل وكاميرات عمق وكاميرا ماكرو، ويحتوي على بطارية كبيرة للغاية بسعة 6000 مللي أمبير مع شحن بقدرة 22.5 واط.

سلسلة ZTE Blade V40
سلسلة ZTE Blade V40

بالانتقال إلى ZTE Blade V40 برو، سنجد هاتفًا يوفر شحنًا سريعًا وتجارب تصوير قوية. يحتوي هذا الجهاز على شاشة أموليد بمقاس 6.67 بوصة مع ألوان 8 بت ومجموعة ألوان واسعة 100% DCI-P3. يمكن إعادة شحن البطارية التي تبلغ سعتها 5100 مللي أمبير في الساعة بقدرة 65 وات، وقالت ZTE أن يمكن أن يشحن بنسبة 50% في 15 دقيقة فقط. يبلغ قياس الهيكل 8.3 مم، وهو نحيف نسبيًا، ويأتي باللون الوردي المزرق المسمى Magic Gradient أو الأخضر. يبرز تصميم “الحلقة المزدوجة” عدسات الكاميرا المثبتة في الخلف. وتأتي الكاميرا الرئيسية بعدسة 64 ميجابيكسل وكاميرا السيلفي 16 ميجابيكسل.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

يشتمل طراز Vanilla Blade V40 على شاشة FHD+ بحجم 6.67 بوصة مع نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 92.1%. يوفر الهاتف تكوينًا للكاميرا الثلاثية في الخلف، وأول تلك الكاميرات بعدسة بدقة 48 ميجابكسل إلى جانب كاميرا ماكرو وكاميرا عمق. هناك كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، ويحتوي على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن 22.5 واط وقارئ بصمات أصابع مثبت على الجانب.

أخيرًا، يحتوي Blade V40 Vita على أكبر شاشة في المجموعة، مع لوحة يبلغ قياسها 6.75 بوصة وتوفر دقة HD+ مع نوتش على شكل قطرة الماء لكاميرا السيلفي. يحتوي هذا الهاتف أيضًا على إطارات رفيعة ونسبة شاشة إلى جسم تبلغ 91%. إلى جانب الشاشة الكبيرة، أعطت ZTE بطارية كبيرة لهاتفها Vita. تعمل خلية الطاقة التي تبلغ قوتها 6000 مللي أمبير على إحياء Vita ويمكن تعبئتها بدعم شحن سريع بقوة 22.5 وات.

تقول ZTE إن سلسلة Blade V40 ستطلق عبر معظم قنوات البيع في جميع أنحاء العالم في أبريل. لم تتم مشاركة تفاصيل الأسعار، ولكن يمكنك توقع أن تكون هواتف ZTE Blade V40 رخيصة نسبيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى