تسريبات تكشف مواصفات ريلمي GT Neo 3 القادم

كشفت تسريبات عن مواصفات هاتف ريملي القادم، GT Neo 3 بعد ان مر الهاتف بقاعدة بيانات أحد تطبيقات قياس الأداء، مما ساعد للتعرف على بعض المواصفات التي سيأتي بها الهاتف.

ريلمي كشفت قبل أيام قليلة وخلال مشاركتها في معرض MWC 2022 عن هاتفها الرائد ريلمي GT2 والذي جذب الانتباه سريعًا بسبب المواصفات القوية والسعر المنخفض مقارنة بالمنافسين، وأيضًا قامت الشركة بالتشويق للهاتف القادم ريلمي GT Neo 3.

ووفقًا لمعلومات نُشرت مؤخرًا على الانترنت، فقد تم التوصل لهاتف يحمل موديل رقم RMX3562 عبر منصة Geekbench لقياس أداء الهواتف، وهو نفس الموديل الذي سجلته ريملي للهاتف GT Neo 3 القادم.

GT Neo 3

مواصفات GT Neo 3

ووفقًا لبيانات الهاتف عبر وثيقة الأداء، فإنه سيكون بنظام أندرويد 12 وواجهة استخدام ريملي UI 3.0 مع ذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت.

الأداء قادم من معالج ثماني النواة، أربعة منها بتردد 2 جيجا هرتز، وأربعة آخرين بتردد يصل حتى 2.85 جيجا هرتز وهي نفس مواصفات معالج Dimensity 8100 الجديد والذي تم الإعلان عنه أيضًا في معرض MWC مؤخرًا.

مسألة المعالج هي نقطة تأكيد أيضًا أن RMX3562 هو الهاتف GT Neo 3 والذي كانت الشركة أكدت مباشرة أنه سيعمل بمعالج Dimensity 8100 الجديد.

باقي مواصفات الهاتف، أنه سيأتي مع شاشة مقاسها 6.7 بوصة من نوع AMOLED وبدقة FHD بلس، مع مستشعر قارئ للبصمات أسفها، وفي الجزء العلوي منها كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجا بكسل.

في الخلف يأتي الهاتف كما تُظهر الصور، بكاميرا مع ثلاث عدسات، التسريبات أكدت أن الأساسية بدقة 50 ميجا بكسل، يدعمها عدستين بدقة 8 و2 ميجا بكسل.

يُشار إلى أن تسريبات سابقة أكدت أنه سيكون هناك خياران من GT Neo 3 ويشتركان في سعة الذاكرة العشوائية 8 أو 12 جيجا بايت، وأيضًا خيارات مساحة التخزين الداخلية 128 أو 256 أو 512 جيجا بايت ولكنهما يختلفان من حيث البطارية.

البطارية في أحد الهاتفين بسعة 5000 ميلي أمبير وقادرة على الشحن بقدرة 80 واط، أما الثاني والذي سيكون أكثر تكلفة، وهو نفسه الذي شوّقت له الشركة في معرض MWC حيث البطارية بسعة 4500 ميلي أمبير وشاحن بقدرة 150 واط.

أما فيما يتعلق بموعد الوصول، فإن التسريبات لم تحدد تمامًا متى سيصل الهاتف، ولكن وفقًا لإشارة الشركة نفسها فإنه سيأتي في النصف الثاني من العام 2022 الجاري، وهو أمر منطقي بسبب الكشف مؤخرًا عن GT 2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى